مسلمو السويد يخرجون في تظاهرات الإثنين المقبل ضد “اختطاف” أبنائهم

0 312

من المرتقب أن يخرج مسلمو السويد في مظاهرات، يوم الإثنين المقبل، وذلك للمطالبة بفتح تحقيق في قضية “اختطاف” أبنائهم من قبل سلطات البلاد.
وقال المحلل السياسي، إدريس الكنبوري، إنه وبعد التحدث عن اختطاف أطفال المسلمين في السويد؛ اتصل به أحد المقيمين هناك مدة تتجاوز 16 سنة وأخبره أنه أحد الضحايا.
ونقل الكنبوري عن الشخص قوله: “إن هناك لوبيات قوية يتورط فيها محامون وقضاة وموظفون لأن دور رعاية الأطفال تستفيد من ملايير الدولارات؛ وأن أبناء اليهود السويديين مثلا لا يستطيعون المساس بهم بل يستهدفون المسلمين فقط الذين يشكلون نسبة 95 في المائة من الضحايا والباقون هم من السويديين المرضى نفسيين أو المصابين بالصرع الذين لا يستطيعون رعاية أطفالهم”
وأضاف الكنبوري في تدوينة على حسابه بالفيسبوك، إن الشخص الذي اتصل به ” حكى لي عن مآسي محزنة لكنه قال إن الأمور بدأت تتحرك وهناك تظاهرات ستقام يوم الإثنين القادم في كبرى المدن السويدية للمطالبة بفتح تحقيق في ما يجري”.
وأشار إلى أن “الغريب في الأمر أن الدولة بدأت تتهم كل من يشكو بالارهاب؛ وهذا يعني ببساطة أن الضحايا هم المسلمون لأن هذه التهمة لا توجه إلا إلى المسلمين”.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: