مغربي آخر في طريقه إلى فيورنتينا.. “الفيولا” يقترب من ضم متوسط الميدان يوسف مالح

0

يدنو نادي فيورنتينا من إضافة إسم مغربي جديد إلى صفوفه، ويتعلق الأمر بمتوسط الميدان يوسف مالح، لاعب فينيزيا، الذي يُمارس في دوري الدرجة الثانية الإيطالي، وفقاً لما كشفته تقارير إعلامية استشرفت الصّفقة التي من المُنتظر أن تُغلق في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأفادت وسائل إعلام إيطالية بأن رفض صاحب الـ22 سنة تجديد عقده المُنتهي نهاية الموسم مع ناديه الحالي فينيزيا دفع مسؤولي “الفيولا”إلى فتح قنوات الاتصال بمحيط اللاعب وفريقه، مُشيرةً إلى إمكانية التوصل إلى اتفاق يقضي بانضمام مالح لفيورنتينا بقيمة مالية لا تتجاوز مليون يورو.

ويدافع اللاعب الحامل للجنسيتيْن الإيطالية والمغربية عن صفوف ألوان منتخب “الأزوري” تحت 21 سنة، حيث خاض معه خمس مباريات أحرز فيها هدفاً، كما شارك هذا الموسم مع فريقه في عشر مقابلات، دوَّن فيها هدفاً وقدَّم تمريرتيْن حاسمتيْن.

وتلقى مالح تكوينه في نادي تشيزينا الإيطالي، قبل تعريجه على رافينا ثم فينيزيا، ويبلغ سعره في بورصة اللاعبين حسب موقع “ترانسفير ماركت” 700 ألف يورو في الوقت الحالي.

ومن المُرجَّح أن يُعبِّد امتناع اللاعب عن تجديد عقده مع فينيزيا طريقه نحو فيورنتينا، ذلك أن عقده ينقضي الصيف المقبل، وسيكون بذلك ناديه الحالي مُهدّداً بتسريحه بالمجان ودون أي مقابل مادي.

ويضم “الفيولا” متوسط الميدان المغربي الآخر سفيان أمرابط، الذي جرى انتدابه في الصيف الماضي، قادماً من هيلاس فيرونا، بقيمة مالية وصلت إلى 20 مليون يورو، بموجب عقد يمتد لخمسة مواسم.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: