مفاجأة: النجم الراحل بول ووكر يوصي بكل ثروته لـ”ميدو”

0 444

  

وتأتي هذه المفاجأة بعد اندلاع صراع بين أفراد عائلته على ثروته.

ولم يكن الصراع مقتصرا على والد ووالدة ووكر وشقيقه، بل ضم أيضا “ربيكا”، والدة إبنته، وحبيبته جاسمين بيلشارد جوسنيل، التي كان سيتزوجها بعد علاقة دامت 7 سنوات.

وذكر موقع TMZ الأمريكي، أنه حصل على نسخة من وصية، ووكر، يترك فيها كل ما لديه من أموال وعقارات، تقدر بـ25 مليون دولار، لابنته “ميدو” البالغة من العمر 15 سنة.

 وسمى ووكر، في الوصية والده منفذاً لما يرد فيها، وطلب أن تكون والدته “شيريل” وصية قانونية على ابنته التي تقيم حالياً مع والدتها، ريبيكا سوتيروس.

 وتقدم والد ووكر، بطلب لدى المحكمة لتنفيذ الوصية، وحددت موعد لجلسة تنظر في مسألة الوصاية على ابنته في وقت لاحق من هذا الشهر.

     وكان ووكر وصديقه، روجر روداس، توفيا في حادثة سير بسانتا كلاريتا في كاليفورنيا، إثر اصطدام سيارتهما من طراز “بورش” واشتعالها، وما زال التحقيق جارياً لتحديد سببها.

   وأظهرت نتيجة تشريح جثة ووكر أنه توفي متأثراً بإصاباته التي نجمت عن إصطدام السيارة التي كان يستقلها والحريق الذي شب فيها بعد ذلك.

 يشار إلى أن ووكر كان في الـ40 من العمر، وصديقه في الـ38.

واشتهر ووكر بعدة أفلام، خاصة سلسلة أفلام “سريع وغاضب” الشهيرة، التي، وللمفارقة، يظهر فيها وهو يستعرض قدراته في قيادة السيارة بسرعة مفرطة.

مابريس تي في : م بي سي

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: