مهرجان تيفلت الثقافي يطلق مسابقة إبداعية حول “الماء” للشباب

0 6٬672

تيفلت، المغرب – في إطار برنامجه الحافل بالأنشطة الثقافية والفنية والإبداعية، أطلق مهرجان تيفلت الثقافي مسابقة ثقافية محلية موجهة للشباب والناشئين المتمدرسين. تهدف المسابقة إلى تحفيز الإبداع والتوعية بأهمية “الماء” باعتباره عنصراً حيوياً ونفيساً في حياة جميع الكائنات.

وتُخصص المسابقة جوائز مالية قيمة للفائزين الخمسة الأوائل، وذلك بهدف تشجيع المشاركة الفاعلة من مختلف الفئات العمرية والمجتمعية. وتتنوع مجالات الإبداع المقبولة في المسابقة لتشمل الرسومات، اللوحات، التصاميم، الأفلام القصيرة، النصوص الأدبية، والموسيقى، وغيرها من أشكال التعبير الفني التي تُجسّد أهمية الماء والحفاظ عليه.

للمشاركة في المسابقة:

  • يجب أن يكون المتقدم من الشباب والناشئين المتمدرسين.
  • يجب أن تُقدم المشاركة عملاً إبداعياً أصلياً يتناول موضوع “الماء” بأهميته وقيمته.
  • يجب أن تُرفق المشاركة بملف تعريف للمتقدم يتضمن اسمه، عمره، مدرسته، وبيانات التواصل.

ستقوم لجنة مختصة بتقييم المشاركات واختيار أفضلها، مع مراعاة أهمية الموضوع، جودة العمل الإبداعي، وابتكار الفكرة.

سيتم الإعلان عن الفائزين الخمسة الأوائل خلال الندوة الوطنية حول الماء والموارد المائية التي ستُعقد يوم الجمعة 26 يوليوز 2024، حيث سيتم دعوتهم لتسلم جوائزهم.

تدعو إدارة مهرجان تيفلت الثقافي جميع الشباب والناشئين الموهوبين للمشاركة في هذه المسابقة، وإطلاق العنان لإبداعهم في التعبير عن أهمية الماء والحفاظ عليه.

للمزيد من المعلومات حول المسابقة وشروطها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لمهرجان تيفلت الثقافي أو التواصل مع إدارة المهرجان.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد