نهائي العرب يجمع الاتحاد بـ”هدافه السابق”

0

يواجه فريق الرجاء الرياضي منافسه الاتحاد السعودي، في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال لهذا الموسم، مع عودة خاصة لهشام أبو شروان، مدرب الفريق الأخضر، واللاعب الذي حقق نجاحات لا تنسى مع الفريق اتحاد جدة في وقت سابق.وأشادت صحيفة “الرياضية” السعودية بهشام أبو شروان، الذي قاد نادي الرجاء أمام الإسماعيلي المصري، في مباراة نصف النهائي، رغم أنه المساعد الثاني للمدرب جمال سلامي، الذي أصيب بكورونا، إضافة إلى إصابة محمد البكاري، المساعد الأول، أيضا بالفيروس.

وقاد هشام أبو شروان فريق الرجاء لتحقيق فوز كبير على الإسماعيلي بنتيجة 3-0 في الإياب، ليصعد بفارق هدفين عن مجموع المباراتين إلى المباراة النهائية، ويضرب موعداً مع الاتحاد.

ولعب المهاجم الدولي السابق مع الفريق الاتحادي، في الفترة من 2008 حتى 2010، سجل خلالها 29 هدفاً في 63 مباراة بكل المسابقات، محققاً هداف الدوري السعودي للمحترفين موسم 2008-2009، بعد تسجيله 12 هدفاً بقميص الاتحاد.

وحصل أبو شروان مع الاتحاد على لقب الدوري في نفس الموسم الذي توج خلاله بالهداف، ويعتبر الدوري الأخير الذي يحصل عليه الفريق حتى الآن، لذلك فإن مواجهة الرجاء والاتحاد في نهائي المنافسة العربية ستحمل ذكريات خاصة لأبو شروان، المهاجم السابق للفريق السعودي والمدرب الحالي لبطل المغرب.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: