نيللي كريم تُعلن عودتها للتراجيديا وتشوّق جمهورها لمسلسلها الجديد

0 432

شوقت النجمة المصرية، نيللي كريم، الجمهور لمسلسلها الجديد “فاتن أمل حربي”، الذي تنافس به في الموسم الدرامي المُقبل، حيث شاركت الإعلان الترويجي الخاص به عبر خاصية “ستوري”، في حسابها على “إنستغرام”.وكشف البرومو الخاص بالمسلسل عن بعض ملامحه وتفاصيله، حيث أوضح أن نيللي ستعود من جديد إلى الأدوار الحزينة بعد أن كانت قد غادرتها في الموسمين الماضيين بمسلسلي “بـ100 وش”، و”ضد الكسر”.كما أوضح المسلسل أنها ستتعرض للسجن، أيضاً، كما في أغلب أدوارها، حيث ظهرت في مشهدٍ وهي تواجه عقوبة الحبس في قسم الشرطة، وهو ما أشارت إليه أيضاً في العبارة التي أُرفقتها بالبرومو، وجاء فيها: “حرية فاتن كسرت كل القيود.. مسلسل فاتن أمل حربي.. قريباً في رمضان”.
وكانت قد كشفت الفنانة نيللي كريم تفاصيل مسلسلها “فاتن أمل حربي المقرر عرضه في موسم رمضان القادم.وقالت ان العمل دراما اجتماعية ويناقش قضية تخص المرأة وهي الزواج العرفي والرسمي،. واوضحت أن العمل يشارك فيه الفنان شريف سلامة والفنانة هالة صدقي، ومن إخراج جمال العدل، وكتابة إبراهيم عيسى، وإنتاج جمال العدل. وقالت نيللي كريم، إنها متفائلة بالعمل الذي ينتمي للدراما الاجتماعية، ويناقش العديد من القضايا، منها الزواج العرفي والزواج الرسمي، وغيرهما من القضايا التي تهم المرأة. وأشارت إلى أنها تجسد دور أم مطلقة تدخل في صراعات مع حماتها على حضانة ابنتيها، عندما ترغب بالزواج مرة أخرى، لافتة إلى تجاوز عدد من الصعوبات التى واجهت العمل وأدت لوقف تصويره. وأكدت كريم العودة إلى موقع التصوير، مع جدول زمني للانتهاء من التصوير، مع مضاعفة الجهد حتى نتمكن من تعويض وقت التوقف.

وتظهر نيللي كريم فى مراحل عمرية مختلفة خلال الأحداث، وتجسد دور موظفة بالشهر العقاري وتعيش رحلة معاناة خلال أحداث المسلسل، ويظهر الفنان شريف سلامة خلال الأحداث بدور زوجها، ويحدث انفصال بينهما بعد إنجابهما طفلين وتتصاعد الأحداث بينهما بعد ذلك.وكانت احتفلت الفنانة نيللي كريم باليوم العالمي للمرأة أمس برفقة والدتها ، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.ونشرت نيللي كريم صورة عبر خاصية الاستوري بحسابها الشخصي انستجرام وبرفقة والدتها بيوم زفافها وعلقت علي الصورة قائله :” في اليوم العالمي للمرأة مع حبي اللا نهائي “.

ماهو رآيك في الموضوع
%d مدونون معجبون بهذه: