هاشم البسطاوي لأول مرة يكشف أسرار اعتزاله بسبب سلمات ابو البنات

0 478

عاد الفنان المغربي المعتزل هاشم البسطاوي، إلى إثارة الجدل بتصريحاته حول أسباب اعتزاله الفن، لكن هذه المرة هاجم أحد المسلسلات التي شارك فيها.

وكشف البسطاوي من خلال منشور على خاصية “سطوري” بحسابه على الإنستغرام، جانبا من كواليس تصوير مسلسل “سلمات أبو البنات” الذي بث على قناة “إم بي سي 5″ خلال رمضان.

و وصف حدثا تعرض له خلال كواليس المسلسل بـ”الصبياني”، مبرزا أن ما تعرض له كان سببا في اقتناعه بضرورة الإعتزال.

و كتب هاشم ” حمدا لله وشكرا  لن أنسى الفعل الصبياني اللاأخلاقي الذي كان من حولي أثناء تصويرنا مسلسل “سلمات” في المستشفى”.

وأضاف ” كان سببا في كشف الحجاب النهائي الذي أثبت لي حقا أن ربي هو أرحم بك من أي شخص، كنت أعاني آنذاك صداعا عجيبا في رأسي يفقدني تركيزي و حدتي”.

وشدد البسطاوي على أنه تيقن أن الميدان يكتسيه الجحود و نكران الجميل، حيث أورد ” اكتشفته آنذاك ميدان الجحود ميدان نكران الجميل ميدان “البوبينة” فقط، ميدان “انتظار زلاتك” مهما كنت متمكنا فأنت مجرد فأر تجارب مهما كبرت أنفتك”.

وكان هاشم البسطاوي قد نشر تدوينة قبل أشهر عبر خاصية ستوري بحسابه على انستغرام، جاء فيها: “أنا بريء أمام الله من كل الأعمال التي اشتغلت فيها و أسأل الله أن يغفر لنا جميعا، وكاع الصور المنشورة لي بغا يحيدها غادي نكون من الشاكرين،شكرا و الله ولي التوفيق”.

وبعد اعتزاله، خرج هاشم البسطاوي في فيديو مثير مع الداعية أحمد الخالدي يتهم فيه عددا من أساتذة المعهد العالي للفن المسرحي و التنشيط الثقافي بالكفر، متهما بعض الأساتذة الذين عرفهم عن قرب بـ “الإلحاد والكفر” بالإضافة إلى مهاجمته مناهج التعليم العالي للفن المسرحي و التنشيط الثقافي، حيث أورد أن “غالبية الكتب التي كنا ندرسها كانت لكتاب ملاحدة و تخالف الشريعة الإسلامية”.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: