هذا موعد وصول الزمالك مطار البيضاء

0 105

أنهى الجهاز الإدارى للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المصري، الإجراءات الخاصة بالتأشيرات، استعدادا للسفر إلى المغرب، تحسبا لمواجهة فريق الرجاء البيضاوي، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

واستقر رأي مجلس إدارة نادي الزمالك، على سفر البعثة في اتجاه المغرب عبر طائرة خاصة، وذلك حفاظا على سلامة اللاعبين في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، تفاديا لإرهاق اللاعبين، جراء كثرة التنقل.

ويشرع الجهاز الطبي للفريق المصري، في إجراء المسحات الطبية للاعبين والأطقم المشرفة على الفريق، خلال الساعات المقبلة استعدادا للسفر، يوم الثلاثاء المقبل، صوب الدار البيضاء، وذلك عقب الانتهاء من مباراة حرس الحدود، المقرر لها يوم غد الاثنين، عن منافسات الدوري العام المصري.

وينتظر، أن يلتحق أشرف بنشرقي، بمعسكر الفريق المصري، بالبيضاء، بعد انتهائه من المشاركة رفقة المنتخب الوطني، في تربص مغلق بمركز محمد السادس بالمعمورة، إذ يرجح أن يغيب بنشرقي عن مباراة الكونغو الديمقراطية بطلب من الجانب المصري، لتفادي إرهاق اللاعب، الذي يعد من دعامات الزمالك.   

وتجدر الإشارة إلى أن الزمالك سيواجه الرجاء يوم 18 من شهر أكتوبر الجارى، فى ذهاب دور نصف النهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، على أن تُقام مباراة الإياب يوم 24 من الشهر نفسه بالقاهرة.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: