هل اعتُقِل الزفزافي قبل ثلاثة أيام؟ (فيديو)

0 63

أظهر شريط فيديو، لم يتسن لـ”مابريس” التأكد من مدى صحته، (أظهر) عناصر أمنية وهي تلقي القبض على شخص قيل إنه القيادي بحارك الريف ناصر الزفزافي وأحد مرافقيه.

وبحسب الشريط الذي تم تداوله على نطاق واسع بين مستعملي مواقع التواصل الاجتماعي، فقد ألقي القبض على هذا الشخص (الزفزافي) حينما كان يهم بالخروج من أحد المنازل، يعتقد أنه منزل عائلته.

وبحسب التعليق الذي رافق الفيديو فإن “الزفزافي تم توقيفه مساء بوم الجمعة 26 ماي الجاري، ولم يكن هاربا كما تم الترويج لذلك”.

وحول نفس الموضوع، اشار عدد من نشطاء الريف، إلى أن الشخص الذي جرى اعتقاله خلال عملية الإقتحام هو مراد الزفزافي ابن عم ناصر.

من جهته كان الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة قد أعلن أنه تم يوم الاثنين 29 ماي الجاري، إيقاف ناصر الزفزافي، من أجل الاشتباه في ارتكابه جريمة عرقلة وتعطيل حرية العبادات، وذلك تبعا للبلاغ الصادر بتاريخ 26 ماي، بخصوص الأمر بإلقاء القبض على هذا الشخص.
حول نفس الموضوع سبق لعبد الكريم مطيع، مؤسس الشبيبة الإسلامية الذي يعيش فارا خارج المغرب عقب اتهامه بالضلوع في مقتل القيادي الاتحادي عمر بنجلون،(سبق له) أن قال في تدوينة على حسابه بالفيسبوك ” إن ناصر الزفزافي معتقل أو مختطف بيد الاستخبارات المغربية”.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: