وداد تيفلت يواصل التقدم بالفوز على رجاء عين عودة بهدفين لهدف

0

حقق فريق وداد تيفلت زوال اليوم السبت 20 فبراير الجاري انتصارا مهما على حساب فريق رجاء عين عودة بهدفين لهدف واحد برسم الدورة 8 من بطولة العصبة لكرة القدم.

وسجل فريق وداد تيفلت هدفه الأول برجل اللاعب الموهوب أيوب بناني بضربة رأسية في الشوط الأول،الذي عرف صراعا قويا على مستوى وسط الميدان،مع التركيز على الهجمات المضادة والضغط داخل مربع العمليات خاصة بالنسبة لفريق الوداد،الذي يسعى الى الحفاظ على الصدارة.

وبسبب عرقلة لاعب وداد تيفلت داخل مربع العمليات،أعلن حكم المباراة عن ضربة الجزاء،ترجمها الى هدف ساحر اللاعب السريع أسامة العسري خلال أطوار الشوط الثاني.

وقبل دقائق قليلة من انتهاء المباراة،حصل فريق رجاء عين عودة على ضربة جزاء،ترجمها قلب هجوم الفريق الى هدف ،لينتهي النزال بفوز فريق وداد تيفلت بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

وبهذه النتيجة يحتفظ فريق وداد تيفلت لكرة الكرة بالصدارة ،رغم المنافسة القوية ،والامكانيات المادية المحدودة.

وحول هذا الانتصار،سألنا رئيس النادي عبد اله الصيد ،الذي أكد أن الفريق يشق طريقه بثبات، وهذا راجع بالأساس الى التزام اللاعبين بتعليمات المدرب منير ومساعده سعيد عنبر،ورغبة الجميع في تحقيق النتائج الايجابية،التي تفتح الباب على مصرعيه للفريق للصعود القسم الموالي،فقط،يكمل الصيد،على الغيورين دعم الفريق ماديا,حيث ليس هناك من دعم من غير دعم المجلس الجماعي ورئيس المجلس عبد الصمد عرشان شخصيا،الذي تشكره بالمناسبة.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: