وسائل الإعلام الدولية سخرت من تعرية رونالدينيو

0 335

تطرقت وسائل الإعلام الإسبانية, من خلال جريدة (أس) المتخصصة في الرياضة, إلى الحادث إقدام لاعبي الرجاء, الذين نزعو حذاء من رجلي البريزيلي رونالدينيو, مباشرة بعد صافرة النهاية للحكم الإسباني, وعلقت جريدة (أس) الإسبانية, ساخرة من مقطع فيديو من المبارات بدما وضعته على موقعها على نت يوضح تهافت لاعبي الرجاء خاصة الأفارقة منهم, معلقة على الحادث بأنهم (عرو رونالدينيو).

وارتباطا بالنجم البريزيلي, أثنت الجريدة الإسبانية نفسها على الهدف التعادل الذي سجله رونالدينيو من ضربة خطأ حرة مباشرة, واصفة الهدف بالبارع في إشارة إلى جمالية وطريقة تنفيد الضربة الحرة.

وعلق البريزيلي رونالدينيو على المباراة فريقه أمام الرجاء  البيضاوي أول أمس الأربعاء في كأس العالم للأندية واصفا المبارات التي وضعت فريقه في مواجهة الرجاء كانت متكافئة ، مُشيدا في ذات الآن بواقعية النادي المغربي و استغلاله للفرص التي أُتيحت له أمام المرمى .

نجم برشلونة السابق عزا انتصار النسور الخضر في هذه المقابلة إلى المساندة الجماهيرية التي حظوا بها، ثم إجادتهم لترجمة معظم المحاولات و الفرص التي سنحت لهم أمام حامي عرين مينيرو ، فيكتور .

رونالدينهو لم يُخف خيبة أمله الكبيرة بعد هذه النكسة، واصفا هذه النتيجة بالمريرة بالنسبة للاعبي النادي البرازيلي الذين كانوا يتوقعون الأفضل في كأس العالم للأندية .

 

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: