وفد أمريكي يستكشف فرص ومؤهلات الإستثمار بجهة الشرق

0 364

إستقبل عبد النبي بعيوي رئيس مجلس جهة الشرق، الأسبوع الماضي وفدا عن القسم الاقتصادي بسفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالمغرب.
وتكون الوفد الامريكي من السيد Matthew West المستشار الاقتصادي للسيد سفير الولايات المتحدة الأمريكية بالمغرب برفقة السادة كل من Scott Moore و السيد مصطفى القمرة عن السفارة الأمريكية بالمغرب.

ويدخل هذا اللقاء في اطار سياسة الانفتاح الاقتصادي التي ينهجها مجلس جهة الشرق حيث تم التعريف بالمؤهلات اللوجيستيكية و الطبيعية و البشرية التي تزخر بها جهة الشرق و الأوراش الراهنة التي ستمكن الجهة من تبوء مكانة تنافسية على الصعيد الوطني و الدولي كما تم خلال هذا اللقاء التطرق الى الامتيازات التي يمنحها مجلس جهة الشرق لجلب وتشجيع الاستثمار في مختلف المجالات الحيوية.

ومن جهته عبر الوفد الامريكي عن استعداده للعمل من أجل التعريف وتقاسم هذه المعطيات مع قطاع التجارة والاستثمار بالولايات المتحدة وخلق جسر للتواصل مع المستثمرين والفاعلين الاقتصاديين الامريكيين.

الاستقبال حضره كل من السيد علاء الدين البركاوي نائب رئيس مجلس جهة الشرق والسيد محمد صابري، المدير العام للمركز الجهوي للاستثمار للشرق والسيد رشيد الزناتي الكاتب العام للشؤون الجهوية لجهة الشرق .

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: