وليد الركراكي يكشف عن أسماء.. وأسماء أخرى في قائمة الغائبين

0 176

يعتزم الناخب الوطني، وليد الركراكي، الكشف عن أسماء اللاعبين، الذين وجهت لهم الدعوة للمباراتين الوديتين اللتين ستخوضهما النخبة الوطنية ضد منتخبي الشيلي والباراغواي.
وسيكون ذلك خلال ندوة صحفية سيعقدها الناخب الوطني الجديد، يوم الإثنين المقبل (12 شتنبر)، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة (سلا)، وفقا لما أعلنت عنه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ لها اليوم الأربعاء (7 شتنبر).
ويجرى اللقاء الودي الأول أمام منتخب الشيلي يوم 23 شتنبر الحالي بمدينة برشلونة، فيما تقام المباراة الودية الثانية ضد منتخب الباراغواي يوم 27 من الشهر ذاته في مدينة إشبيلية.
وتندرج المباراتان في إطار استعدادات المنتخب الوطني المغربي للمشاركة في مونديال قطر 2022.
أبرز الغائبين
وكشفت تقارير إعلامية أن الركراكي سيحرم من خدمات كلا من المدافع نايف أكرد، والمهاجم طارق التيسودالي، والظهير الأيسر آدم ماسينا، بسبب الإصابة.
ويرتقب أن يغيب هذا الثلاثي عن نهائيات كأس العالم، المقررة في قطر، خلال الفترة الممتدة ما بين 20 نونبر و18 دجنبر المقبلين من السنة الجارية.
تغيرات قليلة
وكانت الركراكي أكد بأنه لن يجري تغييرات كثيرة على مستوى تشكلة المنختب الوطني بالنظر لضيق فترة التحضيرات للمونديال بقطر.
وقال الناخب الوطني، خلال ندوة الإعلان عنه ريميا مدربا للأسود، “هناك ضيق زمني ولا يمكن بأي حال من الأحوال القيام بتغييرات كثيرة على مستوى تشكلة الفريق الوطني لذلك سأقول ببعض الرتوشات تهم على الأقل ثلاثة تغييرات وأقول لكم أنني لن أنشغل بما سبق على عهد الناخب الوطني السابق على الأقل فقد كانت هناك أمور إيجابية منها التأهل للمونديال”.
شروط الركراكي
واشترط الركراكي أن يكون اللاعبين الذين سيتم استدعائهم في مستوى تطلعات المرحلة المقبلة.
وقال المتحدث: “لا يهمني أن يكون اللاعب حاملا لجواز السفر أحمر أو أخضر، بالنسبة لي المهم أن يكون اللاعب مغربيا وشغوفا باللعب للفريق الوطني”.

كيفاش

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: