أحمد منصور ينفي زواجه العرفي بمغربية

0 56

7ami-eddine-mediom (1)

مابريس | هلا فتحي

لم يمرّ الخبر الذي نشرته إحدى الصحف الورقية اليومية، حول ما وصفته “فضيحةً أخلاقيةً من العيار الثقيل” تهم علاقة قياديّين بحزب العدالة والتنمية في وساطة “زواج مشبوه” بين إحدى مناضلات الحزب، والإعلامي المصري أحمد منصور، دون أن يثير ردود أفعال من أطراف القضية.

وأفادت يومية “الصّباح”، أن الإعلامي بقناة “الجزيرة” القطرية، أحمد منصور، استفاد من وساطة القيادي في حزب “المصباح” عبد العالي حامي الدين، حيث “شهد على زواج عرفي بجوار شقيق الزوجة، وذلك في شهر غشت 2012، مُشيرةً إلى أنّ الاقتران لم يتمّ تسجيله “للحفاظ على سريته مع وعد بتوثيقه لاحقا بلبنان”، على أساس أن الوعد يهم منح منزل لعضوة الحزب في سلا، و9 آلاف دولار.

كما نفى القيادي في حزب العدالة والتنمية عبد العالي حامي الدين كل الأخبار التي راجت مؤخرا حول وساطته لصحافي الجزيرة أحمد منصور في زواج “عرفي”، من سيدة مغربية مناضلة داخل حزب “المصباح”.

واعتبر حامي الدين في بيان توضيحي أن كل ما نشر في موضوع هذه الوساطة مجرد تلفيقات تستهدف تحريف النقاش السياسي عن قضايا الحرية والديمقراطية ، وتعمل على تشويه سمعة كل من فضح التحكم و كشف مخططاته، مضيفا أن محاولات الاستهداف الشخصي الموجهة ضده و ضد من وصفهم برافضي التحكم ومناهضي الفساد والاستبداد، لن تثنيه قيد أنملة على سلوك هذا الدرب و الثبات عليه.

ودعا منصور من وصفهن بـ”نساء المغرب الشريفات العفيفات” إلى الرد عن “الحملات المشبوهة” التي تستهدف تشويه صورة المرأة المغربية”، ويريدون تحويلها إلى سلعة تباع وتشترى”، على حد تعبيره، مضيفا “لماذا لا تنتفضن ضد هذه الهجمة الشرسة لتشويه سمعتكن، وتقمن بالرد على هؤلاء الفاسدين المرجفين” وفق تعبيره.

كما صاغ بياناً نشره على صفحته الرسمية بالفيسبوك تضمن عبارات سب وشتم من قبيل “القوادة”، حيث اعتبر أن الخبر المذكور يأتي “في ظل التعاطف الدولي والاحترام الذي حظيت وأحظى به لاسيما بعد توقيفي في ألمانيا”، واصفاً صحيفة “الصباح” والقائمين عليها بنعوت لاذعة ومنحطة.

وفيما نفى منصور علاقته بموضوع الزواج من المغربية، عضو العدالة والتنمية، قال متسائلا “لو افترضت أن ما ذكرتموه من سوء القول عني صحيح، هل أصبح الزواج من المغربيات فضيحة ورذيلة، بينما الزنا وارتكاب الفواحش بهن فضيلة تنشرونها، وسلوكا تمارسونه وتروجون له”.

 

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد