أياكس أمستردام يطلب إعفاء مزراوي من خوض مباراة مالاوي

0 63

أياكس أمستردام يطلب إعفاء مزراوي من خوض مباراة مالاوي

كشف مصدر قريب من الطاقم الفني ل"أسود الأطلس" أن فريق "أياكس أمستردام" الهولندي، طالب الطاقم الفني للمنتخب الوطني المغربي بإعفاء لاعبه نصير المزراوي، من خوض مباراة مالاوي ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم، والمقررة يوم 22 مارس آذار الجاري.

وأبرز المصدر ذاته أن الناخب الوطني هيرفي رونار، يسير إلى الموافقة على طلب الفريق الهولندي، إلى جانب دراسة طلبات أخرى في نفس الصدد للاعبين آخرين، خاصة وأن أمر التأهل حسم مسبقا.

ويرتقب أن يغيب الدولي المغربي نصير مزراوي عن مباراة فريقه أجاكس أمستردام أمام مضيفه أزد الكمار، ضمن مجريات الأسبوع السادس والعشرين من مسابقة الدوري الهولندي الممتاز، بسبب الإصابة التي ألمت به بعد خوضه لمباراة زفولة يوم الأربعاء الماضي.

وأكد الهولندي إيريك تين هاج، مدرب أجاكس أمستردام لوسائل الإعلام الهولندية، أن لاعبه مزراوي يعاني من إصابة حرمته من خوض المران الجماعي لناديه، وقال: "أصيب نصير مزراوي على مستوى كاحله ولم يشارك في التدريب الجماعي اليوم الخميس، نحن نراقب تطور الأمر عن كثب ونتمنى أن يكون جاهزا في المباراة المقبلة".
ويحتمل أن ينضاف المدافع المغربي مزراوي إلى قائمة اللاعبين الذين يرتقب غيابهم عن اللقاء المقبل، خاصة حكيم زياش ونجم خط المنتصف فرينكي دي يونج.

وبخصوص ذلك، قال مدرب أجاكس: "آمل أن يتمكنوا من الحضور وخوض اللقاء، لكن لا يمكنني تقديم أي ضمانات بشأنهم بعد".

وسيحل أجاكس ضيفا ثقيلا على أزد الكمار غدا الأحد، برسم الجولة السادسة والعشرين، خلال المواجهة التي ستجرى فوق أرضية ملعب "أفاس"، حيث يسعى العملاق الهولندي إلى تحقيق فوزه الخامس على التوالي في مسابقة الإيردفيزي وعينه على تحقيق اللقب نهاية الموسم.

قد يهمك ايضا:

ميسي يُعلق على أداء رونالدو أمام " أتلتيكو مدريد"

أسهم يوفنتوس تحقق قفزة تاريخية بعد تأهله إلى ربع النهائي بفضل ثلاثية رونالدو

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد