البام يحسم ترشيحاته لتشريعيات 2021 بدوائر فاس ومولاي يعقوب

0 321

كما كان متوقعا بات في حكم المؤكد أن الأسماء التي ستمثل حزب الأصالة والمعاصرة في الانتخابات التشريعية بدوائر فاس الجنوبية ، وفاس الشمالية ومولاي يعقوب، هم على التوالي كل من رجل الأعمال  عزيز اللبار، والفاعلة الجمعوية خديجة الحجوبي ، وحسن بلمقدم الذي يعتبر أحد كبار أعيان إقليم مولاي عقوب ..

وحسب مصادر من داخل البام فإن الأسماء الثلاثة  حصلت  بشكل  رسمي على ثقة وتزكية  قيادة الحزب، بعد اجتماع عقد معها في أحد الفنادق المصنفة بالعاصمة العلمية وحضره الأمين العام للحزب عبد اللطيف وهبي ، ورئيس لجنة الانتخابات في الحزب محمد الحموتي .

وتعول قيادة حزب الجرار كثيرا على هذه الأسماء لحصد على الأقل ثلاثة مقاعد في الانتخابات البرلمانية القادمة،  مستفيدة من خبرة كل من رجل الأعمال عزيز اللبار الذي سبق وفاز أكثر من مرة بمقعد برلماني عن دائرة فاس الشمالية، ولديه قاعدة انتخابية لابأس به في هذه الدائرة قد تستفيد منها خديجة الحجوبي التي تم تزكيتها في دائرة فاس الشمالية فيما تم ترحيل اللبار إلى دائرة فاس الجنوبية .

وسيكون حزب الأصالة والمعاصرة في مواجهة انتخابية صعبة في جل الدوائر ، في ظل وجود أسماء وأحزاب قوية اعتادت الفوز بمقاعد برلمانية بالمدينة، وتعتبر قوى حزبية تقليدية، مثل حزب الاستقلال والعدالة والتنمية و التجمع الوطني للأحرار.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد