الدفاع الجديدي على مقربة من إنهاء المنع من الإنتدابات ويراهن على العودة سريعا للبطولة الإحترافية

0 142

عزز الدفاع الجديدي طاقمه التقني بالتعاقد مع ياسين تالكوشت الذي سيتولى مهمة معد بدني ثم مع وصديق المرابط كمدرب للحراس بعد التعاقد مع المدرب عبد الكريم الجيناني الذي يراهن على العودة سريعا للبطولة الإحترافية حيث حافظ الدفاع على ثوابته بالرغم من الإغراءات التي تقوم بها بعض الاندية.

كما أن الدفاع الجديدي يقترب من التعاقد مع مهاجم إفريقي سيصل قريبا لمدينة الجديدة وهو مهاجم من العيار الثقيل الذي سيقدم الأضافة المطلوبة علما أن الدفاع الجديدي ظل دائما يتعلقد مع لاعبين افارقة من العيار الثقيل.

أما على مستوى المنع من التعاقدات فالمكتب المديري للدفاع الجديدي وعلى رأسه الدكتور عبد اللطيف المقتريض على مقربة من إنهاء هذا المنع بعد أن قام بحل كل الملفات الخاصة بالنزاعات وبالتالي فإنه سيعزز صفوفه خلال الميركاطو الصيفي بلاعبين جدد للعودة سريعا للبطولة الإحترافية.

كما أن إنطلاقة الفريق الدكالي ستكون مبكرا قصد تكوين فريق نموذجي يكون رهانه العودة السريعة التي تتطلب تظافر كل الجهود من كل المكونات الجديدية بعد أن تحمل الرئيس عبد اللطيف المقتريض كل المسؤوليات ووعد بعدم التخلي عن الفريق وسيعمل على إعادته سريعا للبطولة الإحترافية.

وهذه دعوة لك الغيورين والمحبين للدفاع الجديدي بضرورة الإلتفاف حول فريقهم ووضع اليد في اليد مع المكتب المسير ومع الرئيس الدكتور عبد اللطيف المقتريض الذي تشبت بالبقاء في هذه الظرفية حتى يعود الفريق الدكالي سريعا لمكانته الطبيعية، مبديا وفاءه الكبير وحبه الخالص للدفاع الجديدي الذي كان قد قاده للتتويج بالألقاب بل أصبح فريقا يضرب به المثل في البطولة لذلك على الجميع مؤازرته في الموسم القادم وأكيد سيعود الدفاع سريعا بقوة مكوناته وكل أنصاره.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد