الرباط : قاعة باحنيني تحتضن الحفل الختامي للأنشطة الرمضانية المنظمة من قبل مجلس مقاطعة حسان

0 436

احتضنت قاعة باحنيني بالرباط، يوم الجمعة 13 ماي 2022، حفلا ختاميا ، نظمه مجلس مقاطعة حسان، وذلك من أجل تتويج الفائزين في العديد من المسابقات التي نظمها المجلس خلال شهر رمضان الأخير.
وقد شكل الحفل فرصة للاعتراف بالعديد من الأسماء ا البارزة، التي إختار المجلس تكريمها نظير الرصيد الكبير والعطاء المتميز الذي قدمته على مدار سنوات خدمة لرياضة بمقاطعة حسان. ويتعلق الأمر بكل من السادة أحمد الساسي؛ عادل لعبار؛منير سباطة؛حسن الفزواطي.
وقد أحيت الحفل الختامي الفرقة الغوانية المتميزة إيسلان سلوان،حيث تفاعل الحضور الكريم بشكل متميز مع مختلف المقطوعات الغنائية التي أداها أعضاء المجموعة باداء مبهر من قبيل أغنية لميمة،صاحبي….وهي الأغاني التي تتميز بالكلمات الهادفة واللحن الرائع.
وفي كلمة له عبر السيد إدريس الرازي رئيس مقاطعة حسان، أن هذا الحفل يأتي ليتوج العديد من الفائزين بالأنشطة الرمضانية، التي سهر المجلس بمختلف مكوناته على تنظيمها، لتكون مستهلا لشروع في إعادة الديناميكية للمقاطعة، من خلال إستهداف مختلف الفئات العمرية والمجالات التي تدخل في صلب اختصاصات المجلس.


كما يعد لحظة للاعتراف بأسماء بارزة أسدوا خدمات جليلة لساكنة ومقاطعة حسان،معتبرا أن المجلس بمختلف مكوناته مصر على رفع التحدي عاليا خلال هذه الولاية الانتدابية لإنتاج مجموعة من البرامج بشكل مستمرومتنوع رغم الاكراهات المادية التي يوجهها، وعلى رأسها مهرجان الطفل الذي سينظم خلال الفترة الممتدة بين 20 و 28 ماي القادم في دورته السابعة،موجها الدعوة لكل ساكنة حسان لتسجيل حضورهم في مختلف الأنشطة التي ستنظم على مدار ثمانية أيام بمختلف تراب المقاطعة وتسجيل أطفالهم للمشاركة في مختلف المسابقات والورشات من خلال التواصل مع الجمعيات الناشطة بمختلف الاحياء.


من جهته عبر السيد سمير المنتهي نائب رئيس مجلس مقاطعة حسان،عن سعادته الكبيرة بعد عودة الحياة تدريجيا لشكلها الطبيعي،بعد الفترة العصيبة التي مر بها الوطن والمواطن والعالم بأسره على حد سواء جراء إنتشار فيروس كورونا،وبداية التعافي من تبعات هذا الفيروس من خلال تجند مختلف المسؤولين في جميع المراحل تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وآيده.الشيء الذي سمح لنا بالإنطلاق من جديد للقيام بالدور المنوط بنا كمنتخبين على مستوى مقاطعة حسان وإحياء مجموعة من الأنشطة التي تستهدف مختلف المجالات والفئات العمرية للمساهمة بشكل فعال في استعادة الحياة لوضعها الطبيعي والمساهمة في إخراج الساكنة من الحاجز النفسي الذي عايشته طيلة الفترة السابقة.مؤكدا أن هذا النشاط يدخل ضمن أجندة البرنامج المتنوع الذي سطره المجلس بشكل تشاركي برئاسة السيد إدريس الرازي لإرضاء والاستجابة لتطلعات الساكنة .
عدنان مخلص

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد