الصحف البرازيلية تنتقد أداء منتخب بلادها بعد هزيمته أمام أسود الأطلس

0 113

اعتبرت إحدى الصحف البرازيلية أن هزيمة منتخب “السيليساو” أمام المنتخب الوطني المغربي بحصة (2 – 1)، في المباراة الودية التي جرت أطوارها أمس السبت على أرضية الملعب الكبير بمدينة طنجة، لم تكن مفاجئة؛ بالنظر إلى ما قدمه أصحاب الدار، ومن منطلق اعتماد منتخب بلادها على بعض اللاعبين الشباب.
ووصفت صحيفة “جي غلوبو” أن أداء البرازيل كان دون المستوى ولا يليق بمنتخب مصنف هو الأول عالميا، مبرزة أن المدرب رامون مينيزيس يتحمّل مسؤولية كبيرة في هذه الخسارة.
وأعطت الصحيفة تقييما سيئا لجل اللاعبين كونهم لم يظهروا بالصورة الجيدة، وأكدت أنه يجب تدارك الموقف قريبا والعودة إلى الظهور بالوجه المعتاد على “السيليساو” في المباريات المقبلة.
وعن خيارات المدرب، قال المنبر الإعلامي ذاته إنه من الممكن التشكيك في بعض الخيارات بالاختباء وراء إقحام لاعبين شباب، إلا أن الشوط الأول كان جد سيء أمام منتخب مغربي قوي ومتماسك في جميع الخطوط.
وانتقدت الصحيفة أيضا أداء المهاجم رودريغو سيلفا دو غوس، لاعب ريال مدريد، وأكدت أنه لا يصلح للعب كصانع ألعاب، ولا ارتداء رقم 10 الخاص بنيمار؛ مشيدة في الوقت ذاته بالعميد كازيميرو، لاعب مانشستر يونايتد، الذي تحمل عبء المباراة بشكل كبير بسبب تراجع مستوى الفريق ككل.
وكان المنتخب المغربي الأول لكرة القدم قد كتب التاريخ مجددا بالفوز على المصنف الأول عالميا، كأول بلد عربي يحقق الفوز على البرازيل في تاريخ الكرة العالمية.

وكالات

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد