العثور على جثة متشرد تحت شجرة بين تيفلت والرباط

0 463

تم العثور على جثة متشرد مجهول الهوية في منتصف نهار يوم الأحد 2 يوليوز الجاري، وفقًا لمصادر مطلعة أكدت ذلك لصحيفة “مابريس”. وقد تم اكتشاف الجثة الهامدة تحت شجرة قرب الطريق الوطنية رقم 6، الرابطة بين مدن تيفلت والرباط، وتحديدًا في دوار اللبنات بالجماعة القروية عين الجوهرة سيدي بوخلخال، التابعة لدائرة تيفلت في إقليم الخميسات.

عندما وردت الأنباء عن الحادث، هرعت السلطات المحلية بقيادة عين الجوهرة وعناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي سيدي علال البحراوي إلى موقع الحادث للتحقيق في ظروف وملابسات الحادث وتحرير المحضر القانوني المتعلق به. تم نقل جثة المتوفى إلى مستودع الأموات بمستشفى القرب في مدينة تيفلت، وذلك بتعليمات من وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتيفلت.

تم فتح تحقيق للكشف عن ظروف وملابسات الحادث وأسباب الوفاة، والتي بحسب المعاينة الأولية تبدو طبيعية. يهدف التحقيق إلى تحديد هوية المتشرد والتحقق من سبب الوفاة. بتعاون مع السلطات المحلية والأجهزة الأمنية لكشف الحقيقة وتبيان ملابسات الحادث.

يعتبر هذا الحادث حزينًا ومأساويًا، ويعكس التحديات التي تواجهها فئة المتشردين في المجتمع. ويجب أن تكون هناك جهود مشتركة لمساعدة هذه الفئة الضعيفة وتحسين ظروفها المعيشية، بالإضافة إلى ضمان حمايتها وتوفير الدعم اللازم لها.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد