المغرب يفخر بأوميمة أوبرايم بفوزها بالميدالية البرونزية في الألعاب البارالمبية بباريس

0 1٬347

تمكنت الرياضية المغربية أوميمة أوبرايم من تحقيق إنجاز رياضي مذهل في بطولة العالم للألعاب المغرب يفخر بأوميمة أوبرايم بفوزها بالميدالية البرونزية في الألعاب البارالمبية والتي تقام في العاصمة الفرنسية باريس. حصدت أوميمة الميدالية البرونزية الأولى للمغرب ضمن منافسات رمي الصولجان في فئة (F32) مع تحقيق رقم قياسي جديد بتسجيلها 25.26 مترًا.

تأتي هذه الميدالية البرونزية كتتويج لجهود أوميمة أوبرايم وتفانيها في رياضة الألعاب البارالمبية. حيث حققت نتائج مميزة وتفوقت على العديد من المتنافسين في البطولة العالمية. تعد هذه الميدالية قيمة مضافة لرياضة المغربية وتعزز مكانتها في الساحة الرياضية العالمية.

أعربت أوميمة عن سعادتها وفخرها بتمثيل المغرب وتحقيق هذا النجاح الكبير. كما أشارت إلى الدعم الكبير الذي حصلت عليه من الجهات المعنية وأسرتها، وأكدت أن هذا الإنجاز يعزز إصرارها على مواصلة التدريب والتطور في رياضتها.

قدمت أوميمة الشكر للجامعة الملكية المغربية لرياضة الأشخاص في وضعية إعاقة وجهودها في دعمها وتطوير رياضتها. حيث تقدمت بالشكر الجزيل لمدربها عبد العزيز زذموت الذي كان سندا لها خلال تدريباتها الشاقة قبل البطولة، كما لفتت الأنظار إلى أهمية دعم الرياضيين ذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير الفرص المناسبة لهم للمشاركة والتنافس في البطولات الدولية.

من جانبه، أعرب رئيس الجامعة السيد حميد العوني عن فخره بإنجاز أوميمة وتحقيقها للميدالية البرونزية. كما أشاد بمثابرتها واجتهادها في التدريب وأكد أن هذا الإنجاز يعكس جودة الأداء الرياضي في المغرب ويعزز الطموحات لتحقيق مزيد من النجاحات في المستقبل.

تعد ميدالية أوميمة أوبرايم في بطولة العالم للألعاب البارالمبية إنجازًا كبيرًا للرياضة المغربية ومصدر فخر للمملكة. حيث عبرت الجماهير المغربية عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لأوميمة المزيد من التفوق والنجاحات في مسيرتها الرياضية، وتأمل أن يكون لها دور حافز للرياضيين الشباب لممارسة الرياضة وتحقيق الإنجازات على المستوى العالمي.

نذكر أن بطولة العالم للألعاب البارالمبية التي تقام بالعاصمة الفرنسية باريس هي أحد أبرز البطولات الدولية في رياضة الأشخاص في وضعية إعاقة، وتأتي قبل الألعاب الأولمبية، وتجمع أفضل الرياضيين من مختلف الدول للتنافس على الميداليات وإثبات قدراتهم ومهاراتهم الرياضية.

نتقدم بالتهاني لأوميمة أوبرايم وللمغرب بمناسبة هذا الإنجاز الرياضي الكبير، ونتمنى لها مستقبلًا مشرقًا ونجاحًا متواصلا في مسيرتها الرياضية.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد