المملكة المغربية تقدم تعازي لمصر في وفاة فاتن حمامة

0 142
مابريس / الرباط
قام سفير المملكة المغربية بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية سعد العلمي، اليوم الأحد، بتقديم التعازي باسم صاحب الجلالة، والشعب المغربي ، في وفاة الفنانة المصرية الراحلة فاتن حمامة.

  فبتعليمات من صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، قدم سفير المملكة التعازي في وفاة الراحلة إلى مصر، قيادة وشعبا، وإلى أفراد أسرتها وكافة أعضاء الأسرة الفنية في مصر، وذلك خلال مراسيم تشييع جنازتها التي أقيمت اليوم بعد صلاة الظهر بمسجد “الحصري ” بمدينة 6 أكتوبر بضواحي القاهرة.

وبهذه المناسبة، ذكر سفير جلالة الملك بالروابط التي كانت تجمع الراحلة بالمغرب، وبالتقدير الذي كانت تحظى به لدى جلالة الملك، ولدى العائلة الملكية والشعب المغربي.

وقد نوه أفراد أسرة الراحلة ، وكذا العديد من الفنانين بمبادرة جلالة الملك بتكليف سفير المملكة بتقديم التعازي باسم جلالته، في وفاة الفقيدة ، معربين عن شكرهم وعرفانهم لجلالته. يذكر أن جلالة الملك كان قد استقبل الفنانة الراحلة بالقصر الملكي في مدينة أكادير في عام 2001 ، ووشحها جلالته بوسام الكفاءة الفكرية تقديرا لجهودها الفنية.

وكانت الراحلة فاتن حمامة قد قامت بعدة زيارات للمغرب شاركت خلالها في عدة مهرجانات سينمائية كرمت خلالها، كما شاركت في تظاهرات ثقافية وفنية أقامتها سفارة المملكة بالقاهرة.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد