الوداد يعود بفوز مهم من نيجيريا

0 391

عاد فريق الوداد الرياضي بفوز ثمين على حساب إينيمبا النيجيري بنتيجة (1 – 0)، في مباراة جرت أطوارها على أرضية ملعب “غودسويل أكبابيو” الدولي في مدينة أويو النيجيرية، لحساب ذهاب ربع نهائي بطولة “السوبر ليغ” الافريقية.

وشهد الشوط الأول من المباراة صراعا تكتيكيا بين الطرفان سيما على مستوى خط الوسط، مع أفضلية نسبية لنادي الوداد، الذي كان أكثر استحواذا على الكرة.

وكاد أيوب العملود أن يسجل الهدف الأول في المباراة في حدود الدقيقة 28 من عمر المباراة من كرة رأسية التي جانبت مرمى الخصم، بعد تلقيه كرة عرضية من اللاعب أحناش من ضربة ركنية.

وبعد ذلك بعشر دقائق نجحت “كتيبة عادل رمزي” في تسجيل الهدف الأول وهز الشباك عن طريق يحيى جبران من ضربة جزاء، أعلن عنها حكم المباراة بعد عرقلة اللاعب أيوب العملود من طرف حارس مرمى فريق الخصم.

وخلال الشوط الثاني من المباراة، تواصل ضغط رفاق يوسف المطيع على مرمى الخصم بحثا عن تسجيل هدف ثان، والتي افتقدت لأكثر من مرة للفاعلية والتركيز، فيما أكمل إنيمبا المباراة بعشرة لاعبين، بعد طرد أحد مدافعيه عقب العودة لتقنية “الفار، إثر عرقلة للبديل منتصر الحتيمي.

ولم تعرف باقي دقائق المباراة أي جديد، لتنتهي بفوز نادي الوداد بهدف دون مقابل.

يُشار إلى أن مباراة الإياب بين نادي الوداد الرياضي وإينيمبا النيجيري ستجرى الأربعاء القادم، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد