الوزير اعمارة يرد على خبر ترميم مكتبه

0 229

Abdelkader_amara_220415

مابريس / العربي الماحي

بعد لغط كبير أثارته بعض المنابر الإعلامية ومواقع التواصل الإجتماعي حول صرف عبد القادر اعمارة، وزير الطاقة والمعادن والماء والبيئة مبلغ قدر ب 3 ملايين درهم، أي ما يعادل 300 مليون سنتيم، من أجل إعادة تأهيل مكتبه بالوزارة، رد الوزير نافيا كل ما تم تداوله و ناشرا لصور مكتبه عبر صفحته في الفايسبوك  :

“إذا كان سرير خشبي لا يتعدى ثمنه ألف درهم و قد حرصت شخصيا على أن يكون كذلك و حمام عادي كالذي يوجد في البيوت المغربية المتوسطة لا تتعدى لوازمه 3 آلاف درهم، أصبحا بقدرة قادر ب300 مليون سنتيم ! ماذا عساي أن أقول حسبي الله و نعم الوكيل.

و لمحترفي الاسترزاق السياسي اللذين يستكثرون علينا سريرا من ألف درهم أن يعلموا أني عندما أغادر بيتي في الصباح الباكر لا أعود إليه إلا بعد التاسعة ليلا و لهم أن يقارنوا ما أنجزته في سنة و نصف منذ توليت حقيبة الطاقة و المعادن و الماء و البيئة و ما أنجزوه هم في سنوات. علما أني أقوم بذلك دون من (“بلا جميل”) فهذا واجبي تجاه وطني، ديدني في ذلك قولة الإمام مالك رحمة الله عليه “لا أحب الخوض في ما ليس تحته عمل”.

و على كل حال، أنظروا إلى سرير و حمام الثلاثة مائة مليون سنتيم”

و كانت بعض المنابر الاخبارية الالكترونية  تحدثت عن صرف مبلغ يضاهي قيمة أزيد من عشر منازل بالرباط على كماليات ليس لها أي نفع وعن هدر أموال الشعب… إلخ

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد