بالصور: الدرك الملكي يضرب بقوة ويعتقل عصابة خطيرة تشنط بتيفلت و الحجامة

0 3٬527

داهمت عناصر الدرك الملكي اليوم 24 ماي أحد المنازل بمنطقة ولاد سعد الحجامة حيث تمكنت من القاء القبض على عصابة اجرامية يشتبه بقياهمها بعدة عمليات سرقة و اختطاف بالاضافة الى تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة الموصوفة تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض، اعتراض سبيل المارة وسلبهم ممتلكاتهم بالعنف، اختطاف بنات قاصرات، واحتجازهن، و سرقة الاغنام و المواشي.

تم توقيف أربعة أفراد وتلاتة فتيات من بينهم القاصر المسماة م. ب والتي تم ارجاعها إلى أسرتها، والتي سبق لموقع مابريس نشر روبورتاج مصور عن حالة اختفائها الغامضة،. والذي تفاعلت معه عناصر الدرك الملكي بتيفلت.

كما أسفرت العملية التي عرفت تعنتا من طرف العصابة

بآستعمال الاسلحة البيضاء ضد عناصر الدرك الملكي على إعتقال الرأس المدبر الرئيسي لكل العمليات.

وتم حجز اربع درجات نارية من الحجم الكبير وعدد من الاسلحة البيضاء وكذا هواتف نقالة،و دراجة هوائية. بمنطقة اولاد سعد الحجامة جماعة ايت بوحيى الحجامة دائرة تيفلت عمالة الخميسات. الاظناء موضوعون تحت تدابير الحراسة النظرية و المراقبة الحفضية بالنسبة للقاصرين في انتظار استكمال البحث معهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما لا يزال البحت جاريا عن أفراد اخرين لاذوا بالفرار ، في الوقت الذي خلّفت فيه هذه العملية ارتياح كبير وسط الساكنة بالمناطق التي كانت تنشط بها هذه العصابة.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد