بالفيديو.. أسود الأطلس يستهلون مشوارهم في “الكان” بفوز ثمين أمام غانا

0 809

حقق المنتخب الوطني المغربي فوزا ثمينا أمام نظيره الغاني بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بياوندي، لحساب لقاءات الجولة الأولى من مرحلة مجموعات كأس أمم أفريقيا.
وسجل سفيان بوفال هدف المنتخب الوطني المغربي في الدقيقة 83.

وأجرى الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش مجموعة من التغييرات على التشكيلة الأساسية للأسود الأطلس، حيث اعتمد على ياسين بونو ورومان سايس ونايف أكرد وآدم ماسينا وأشرف حكيمي وسامي مايي وسليم أملاح وعز الدين أوناهي وعمران لوزا وسفيان بوفال وزكرياء أبوخلال.
تميز الشوط الأول من المباراة بالحذر من جانب الطرفين، إذ غابت فيه الفرص الحقيقية، في ظل الحذر الذي لعب به المنتخبان الوطني المغربي والغاني خوفا من تلقي الأهداف.

خلال الشوط الثاني ارتفع نسق المباراة وبحث كل منتخب عن سبيل لبلوغ مرمى الخصم، وتصدى ياسين بونو لتسديدة مؤطرة قوية في الدقيقة 72 وأنقذ مرمى المنتخب الوطني من هدف محقق.
ورمى حاليلوزيتش بأول أوراقه في الدقيقة 77 بدخول الوافد الجديد طارق تيسودالي مكان عمران لوزا، كما أقحم سفيان رحيمي وسفيان أمرابط مكان زكرياء أبوخلال وعز الدين أوناهي في الدقيقة 88.
واستطاع سفيان بوفال فك شفرة دفاع المنتخب الغاني بعدما تلقى تمريرة حاسمة من زكرياء أبوخلال وضعها بقوة في مرمى الحارس جوي وولاكوت في الدقيقة 83.

ويلتقي المنتخب الوطني المغربي في المباراة الثانية مع نظيره منتخب جزر القمر، وذلك يوم الجمعة القادم بداية من الخامسة عصرا على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بياوندي، بينما يلتقي منتخب غانا مع نظيره الغابوني في نفس اليوم بداية من الثامنة مساء على أرضية نفس الملعب.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: