حادثة صادمة: شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة يشعل النار في نفسه داخل محكمة ابن أحمد

0 132

تم تسجيل حادثة في المحكمة الابتدائية بمدينة ابن أحمد التابعة لإقليم سطات، حيث قام شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة بسكب مادة قابلة للاشتعال على جسده وإشعال النار في نفسه. ووفقًا للمصادر محلية، فإن الشخص المعني كان يتردد على المحكمة منذ فترة لمتابعة إحدى القضايا المعروضة على المحكمة، حيث كان طرفًا فيها.
الحادثة أثارت حالة من الذعر وجذبت اهتمام عدد من أفراد القوات العمومية والموظفين في المحكمة. قام بعضهم بإخماد النيران قبل وصول فرق الإطفاء التابعة للوقاية المدنية. تم السيطرة على الحريق وتم نقل الشخص المصاب على وجه السرعة إلى المستشفى المحلي بابن أحمد، ومن ثم تم تحويله إلى المستشفى الجامعي بالدار البيضاء بسبب خطورة حروقه.
وتم نقل أحد أفراد القوات المساعدة أيضًا بواسطة سيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدنية، برفقة موظفتين من المحكمة الابتدائية. تلقى العلاج اللازم بسبب الحروق التي لم تكن خطيرة على مستوى يده. تم نقل الموظفتين إلى قسم الطوارئ لتلقي العناية الطبية ووضعهما تحت الملاحظة حتى استقرار حالتهما وخروجهما من المستشفى، نظرًا للصدمة النفسية التي تعرضتا لها بسبب مشهد إشعال الشخص النار في نفسه.
تم تكليف الضابطة القضائية بفتح تحقيق بالحادثة بناءً على توجيهات النيابة العامة المختصة بمدينة ابن أحمد، وذلك للكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بمحاولة الشخص المعاق إشعال النار في جسده داخل أروقة المحكمة الابتدائية.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد