خارطة المملكة المغربية ترصع ملعب نهضة بركان وترعب الكبرانات وأزلامهم

0 617

وضعت خارطة المملكة المغربية من طنجة إلى الكويرة ملعب نهضة بركان، في إستقبالها لنادي إتحاد العاصمة الجزائري، برسم نصف نهائي كأس الكونفيدرالية مساء اليوم الأحد.
و رفعت الجماهير التي غصت بها بكثافة جنبات الملعب البلدي لبركان، تيفو ضخم بخارطة المملكة المغربية، بينما إرتدت الجماهير أقمصة النادي مرصعة بخارطة المملكة.
و كان التيفو جواباً صريحاً على كبرانات النظام الجزائري الذي يقحم السياسة في الرياضة، وهو ما كلف نادي إتحاد العاصمة التباري على لقب كأس الكونفدرالية، التي يحمل لقبها للموسم الماضي.
وانسحب فريق اتحاد العاصمة الجزائري، اليوم الأحد، من مباراته أمام نهضة بركان، لحساب إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، الذي كان مقررا إجراؤه على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان ابتداء من الثامنة مساء.
وفي مباراة الذهاب عن نفس الدور، التي كانت مقررة الأحد الماضي بالجزائر، ولم يتم إجراؤها، قضت لجنة الأندية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بإجماع أعضائها التسعة خلال الاجتماع الذي عقدته الأربعاء الماضي، بخسارة الفريق الجزائري باعتذار (3 -0) مع الإبقاء على مباراة الإياب بالملعب البلدي ببركان في موعدها.
كما قررت اللجنة إحالة الملف إلى لجنة الانضباط للنظر في إمكانية إضافة عقوبات انضباطية.
ورفضت لجنة الاستئناف التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف)، أول أمس الجمعة، استئناف فريق اتحاد العاصمة الجزائري قرار لجنة الأندية بالـ “كاف” الذي منح الفوز لفريق نهضة بركان بثلاثة أهداف دون مقابل، مؤكدة القرارات السابقة للجنة الأندية.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد