خطير.. مختل عقلي يهاجم إمام مسجد خلال صلاة الفجر بتيفلت

0 1٬594

حسب مصادر محلية تفاجئ عدد من المصلين فجر يوم الجمعة 2 شتنبر، بدخول شخص في حالة غير طبيعية الى مسجد يوجد بحي الرشاد بتيفلت، حيث قام عدد من المصلين قبل أداء صلاة الفجر بمحاولة إخراجه لكنه رفض الخروج متوسلا لهم بتركه يصلي صلاة الفجر مع الجماعة، وحسب نفس المصدر، تعاطف معه بعض المصلين الذين كانو يعرفونه، مباشرة بعد إقامة الصلاة وخلال الركعة الأولى هاجم هذا الشخص إمام المسجد محاولا خنقه في لحظة سجوده.

بعد ثواني قليلة والتي أطال فيها الإمام وقت السجود بسبب خنقه وعجزه عن الحركة أو التكلم، انتبه أحد المصلين وراء الإمام أن الشخص الذي تركوه يصلي معهم أحكم قبضته على الإمام.

قطعت الصلاة لنجدة الإمام، حيث تمكن من الفرار خارج المسجد، تبعه بعض المصلين الذين تمكنوا من القبض عليه، لكنهم أخلوا سبيله في نهاية المطاف لأنه مختل عقلي ولا يدري ماذا يفعل كما أنه يقطن في نفس الحي..

تجدر الإشارة، إلى أن مدينة تيفلت في الآونة الأخيرة، شهدت موجة من المختلين عقليا، حيث أصبح هذا الموضوع يشكل قلقا كبيرة لدى المواطنين، خصوصا ان بعض المجانين يشكلون خطرا على المارة وبعضهم يتعرى أمام المطاعم المتواجدة بشارع محمد الخامس وفي غالب أوقتاها تكون مكتظة بالعائلات.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد