رحمة طاهري تفوز بالميدالية الذهبية لسباق 5000 متر في البطولة العربية لألعاب القوى

0 641

في إطار البطولة العربية لألعاب القوى التي تستضيفها مدينة مراكش بالمغرب، تألقت العداءة المغربية رحمة طاهري وتمكنت من الفوز بالميدالية الذهبية في سباق 5000 متر سيدات.

تنحدر رحمة طاهري من مدينة تيفلت، وهي عضو في المنتخب الوطني المغربي لألعاب القوى. وبالرغم من المنافسة القوية التي واجهتها، استطاعت طاهري التفوق والتغلب على منافساتها، وبالتالي حققت الميدالية الذهبية وأهدت فخراً للمغرب ومدينتها تيفلت.

تعتبر رحمة طاهري مثالاً مشرفاً للشباب المغربي، حيث نمت وتدربت في نادي وداد تيفلت، وحققت نجاحات ملموسة في مختلف الفئات. وبفضل قدراتها الاستثنائية، تم اختيارها لتمثيل المغرب في المنافسات الدولية.

عبرت رحمة طاهري عن سعادتها وامتنانها لكل من ساندها وشجعها في رحلتها الرياضية، وخاصة حكيمة بنشريفة، مديرة المعهد الوطني لألعاب القوى بالرباط سابقا والتي تتقلد مسؤولية التواصل داخل الجامعة في الوقت الراهن، والمدير التقني للمنتخب الوطني المغربي. كما قدمت طاهري شكرها الجزيل لجميع الداعمين الذين آمنوا بقدراتها.

نتمنى لرحمة طاهري وجميع أعضاء المنتخب الوطني المغربي لألعاب القوى التوفيق في المستقبل وفي المشاركات القادمة، سواء على المستوى الوطني أو الدولي

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد