عامل عمالة المحمدية يكشف عن خبر سار لساكنة المحمدية بخصوص مستشفى مولاي عبد الله

0 118

 

 

b40ded52-3eae-46ee-a275-44f5e6c9cd58

مابريس – سفيان العالم العلمي

باشر عامل عمالة المحمدية على إعادة هيكلة والخصاص الذي يعاني منه مستشفى مولاي عبد الله بإضافة خصاص جد مهم لساكنة المحمدية هو توفير  ” سكانير” من نوع جديد  و  ”كروب إيليكتروجين” بدعم سبعة ملايين درهم  ( 7000000 درهم ) من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة المحمدية. أما وزارة الصحة فقد خصصت قاعة إلكتريك و مكيفة من نوع ” فيتال ” حسب قول مندوبة الصحة بمدينة المحمدية وشكرت عامل عمالة المحمدية بهذا الإنجاز و المساهمة المادية الفعلية .

علما أن مدينة المحمدية كانت تعاني من هدا الخصاص لمدة 20 سنة . حيث أن عمالة المحمدية تحتوي على 6 جماعات وكانوا سابقا يتوجهون إلى مستشفيات ابن رشد. ولعلم العموم هناك ضجة كبرى سابقا حول حادثة أدت بوفاة ثلاث بنات يدرسون بنفس المدينة  بنفس المدينة في الطريق السيار و الذي خلف استياء كبير بساكنة المحمدية حول مركز لامور بمستشفى مولاي عبد الله .

 

وفي نفس السياق فقد تم إصلاح مركز لامور بجودة عالية وتكييف جد متطور. أما بالنسبة للحضور فكانت ممثلة مندوبة وزارة الصحة بالمحمدية ومدير مستشفى مولاي عبد الله فعاليات سياسية واقتصادية واجتماعية و رجال الأمن على مستوى عمالة المحمدية ورجال الإعلام و الصحافة .

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد