فوز الوداد الرياضي على ماميلودي صن داونز في ذهاب نهائي الدوري الإفريقي: هدفان مقابل هدف واحد

0 138

حقق نادي الوداد الرياضي فوزا ثمينا على حساب ضيفه ماميلودي صن داونز بحصة (2 – 1)، في مباراة تندرج لحساب ذهاب نهائي الدوري الإفريقي، والتي احتضنها مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وشهد الشوط الأول من المباراة استحواذا كبيرا من الفريق “الأحمر” على الكرة مع فرضه لضغط كبير نحو مرمى الخصم.

وخلقت كتيبة “عادل رمزي” مجموعة من الفرص المتنوعة بحثا عن تسجيل هدف السبق، وهو ما تأتى عن طريق اللاعب منتصر لحتيمي من هجمة مرتدة، قبل أن تصطدم تسديدته باللاعب ريفالدو كوتزي، لتخادع الحارس وتسكن الشباك.

وخلال الشوط الثاني من المباراة، تراجعت الكتيبة الودادية إلى الخلف، ما منح الفريق “الأصفر” مزيدا من المسافات، قبل أن يعلن حكم المباراة عن ضربة جزاء بعد عودته لغرفة “الفار”، بداعي ملامسة الكرة ليد يحيى جبران، نفذها عبد المنعم بوطويل بنجاح، ليعادل الكفة لماميلودي صن داونز.

وأجرى عادل رمزي مجموعة من التغييرات التكتيكية بإقحامه لمجموعة من اللاعبين، بحثا منه عن تسجيل مجموعة من الأهداف، وهو ما تأتى عن طريق البديل أنس سرغات، الذي سجل هدف التقدم بتسديدة خارج مربع العمليات.

واستفاق رفاق يوسف مطيع مجددا بحثا عن تأمين النتيجة بحثا عن تسجيل مزيد من الأهداف، غير أن العارضة صدت تسديدة لحمدو الهوني، فيما لم تعرف باقي دقائق المباراة أي جديد، لتنتهي المباراة بفوز نادي الوداد بهدفان مقابل واحد.

وستجرى مباراة الإياب يوم الاثنين المقبل على أرضية ملعب لوفتوس فيرسفيلد بجنوب إفريقيا، وذلك يوم الاثنين المقبل، لتحدد مصير الفائز بالكأس الافريقية في أول نسخة لها.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد