فيديو: بسبب إحتفاله في الأرهرامات السلطات تتابع “يوتوبر سوري”

0 1٬128

علق محمد عبد العزيز، رئيس شركة الصوت والضوء، المسؤولة عن الاحتفالات في الاهرامات، يوم الاثنين 9 غشت 2021، على فيديو اليوتوبر السوري سيامند وزوجته شهد، الخاص بكشف جنس الجنين في الأهرامات.وهدد عبد العزيز بمتابعة هذا اليوتوبر وزوجته قضائيا بسبب هذا الفيديو قائلا: ” الحفلات الخاصة للأشخاص ممنوعة تماما، لأن الأهرامات لا تستخدم بغرض الدعاية، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية لردع هذا الشخص الذي زعم ذلك”.

وأكد هذا المسؤول المصري أن الفيديو مجرد كذبة، لأن “سيامند” لم يتفق مع أحد من المسؤولين بأن تتلون الأهرامات بلون الجنين، ولكن الإضاءة الزرقاء كانت في الأهرامات بالصدفة.

وتابع : “لا توجد أي حفلات خاصة تتم في منطقة الأهرامات، ولا أعرف هذا الشخص، كل ما هنالك أنه دخل الأهرامات في وقت تجارب الصوت والإضاءة، حيث تمت منذ أيام إضاءة الأهرامات باللونين الأزرق والبرتقالي بالتنسيق بين وزارة السياحة والآثار ووزارة الصحة بمناسبة اليوم العالمي للكبد، وكذلك بمناسبة الاحتفال بالقضاء على فيروس سي في مصر”.

وظهر سيامند وزوجته في الفيديو، وهما يتحدثان عن إقامتهما لحفل كشف جنس الجنين في الأهرامات، وأنهما أول شخصين يقومان بذلك في العالم.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد