كفى من ترويج الإشاعات… موقعنا يتصل بميمون الوجدي ويطمئن على صحته

0 209

روج الكثيرون صباح هذا اليوم خبر وفاة الفنان الكبير ميمون الوجدي وهو خبر عار من الصحة وأراد أصحاب هذه الإشاعة تسميم الأجواء وخلق نوع من الفتنة بعد المبادرة النبيلة التي قام بها الفنان الكبير عبد العزيز الستاتي بإقامة حفل فني كبير تضامنا مع هذا الفنان الذي يعاني من المرض ويخضع للعلاج بالمستشفى العسكري بالرباط.

موقع ” مابريس” إتصل بالفنان الكبير ميمون الوجدي وإطمأن على صحته وهو الان بالمستشفى العسكري يواصل علاجه وقد طمأن جمهوره قائلا:” أنا بخير والحمد لله أواصل علاجي بالمستشفى العسكري  وبالمناسبة اشكر الفنان الكبير عبد العزيز الستاتي على مبادرته النبيلة وكل الفنانين الذين سيشاركون في الحفل التضامني الذي سيحتضنه مسرح محمد الخامس بالرباط يوم السبت 29 شتنبر”.

وكان الفنان عبد العزيز الستاتي قد أطلق حملة التضامن مع الفنان ميمون الوجدي على ” الفايسبوك” ولقيت تجاوبا كبيرا من الفنانين المغاربة الذين عبروا عن إنخراطهم في هذه السهرة الفنية الكبرى تضامنا مع الفنان الكبير ميمون الوجدي برغم أن البعض حاول الوقوف حجرة عثرة أمام هذه المبادرة النبيلة التي كان يجب أن تكون للتأكيد على ثقافة التضامن بين الفنانين لكن للأسف البعض سار ضد التيار لكنهم بكل تأكيد لن ينجحوا في أساليبهم.

لقد كان بالأحرى تقديم الشكر للفنان عبد العزيز الستاتي لأنه هو من قام بالمبادرة وطرق الأبواب وإلتقى بوزير الثقافة والإتصال السيد محمد لعرج وهيأ كل الظروف لتكون سهرة التضامن تليق بفنان كبير أعطى لفن الراي قيمته بالمغرب.

تجدر الإشارة إلى أن اللجنة التنظيمية لحفل الفنان ميمون الوجدي ستنظم اليوم الإثنين ندوة صحفية بالمسرح الوطني محمد الخامس بالرباط في الساعة السادسة مساءا.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد