لجنة النزاعات في الاتحاد المغربي تعمق أزمة فريق المغرب التطواني

0 236

لجنة النزاعات في الاتحاد المغربي تعمق أزمة فريق المغرب التطواني

عمقت لجنة النزاعات التابعة للاتحاد المغربي لكرة القدم أزمة فريق المغرب التطواني بعدما ألزمته بدفع 100 ألف دولار في قضية اللاعب محمد التسولي أوال, والتي تمثل مستحقاته العالقة في ذمة ممثل الشمال, بعدما قدم لها اللاعب شكاية بهذا الخصوص اشتكى فيها من مماطلة الفريق التطواني في دفع ما تبقى من رواتبه ومكافآته المالية بعد فسخ العقد الذي كان يربط بين الطرفين.

من جهة أخرى, تلقت إدارة فريق المغرب التطواني لكرة القدم صدمة كبيرة بعدما حل بمقر النادي مفوض قضائي يحمل إشعارا من المحكمة يشير إلى كون "الماط" مطالب بإرجاع دين قيمته 700 مليون سنتيم لفائدة الرئيس السابق عبد المالك أبرون.

وتفاجأت إدارة الفريق التطواني بتوصلها بإشعار من المفوض القضائي بخصوص 700 مليون سنتيم، خصوصا وأن الفريق يعاني من أزمة مادية خانقة، تسببت فيها كثرة النزاعات، والتي تكلف مسؤولي الفريق بسدادها، علما أن غالبيته يرجع إلى عهد الرئيس السابق أبرون, علما أن ممثل الشمال يسارع في الوقت الراهن الزمن لتسديد 150 ألف دولار التي قضت بها محكمة التحكيم الرياضي الدولية لفائدة فريق لافال في قضية عدنان بوموس.

ومن جهته أكد عبد المالك أبرون ل"المغرب اليوم" أنه لا ينوي مقاضاة فريقه السابق وإنما اكتفى بتذكير مسؤوليه بالدين المتبقي في ذمة ممثل الشمال تفاديا لتقادم صلاحية وثيقة الاعتراف بالدين التي كانوا قد سلموها له عند مغادرته لمنصب الرئاسة.

قد يهمك أيضا" :

سيميوني يُبدي سعادته بهدف موراتا الأوّل بقميص "أتلتيكو مدريد"

مدرب يوفنتوس يؤكد على صعوبة مواجهة أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد