مانشستر سيتي بطل أبطال أوروبا

0 258

توج فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد هزم إنتر ميلان بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي احتضنها ملعب أتاتورك الأولمبي في إسطنبول التركية.وتميز الشوط الأول بندية كبيرة بين الطرفين، حيث كان تضييع الفرص أبرز عنوان في المشهد الأول من نهائي أكبر عرس كروي أوروبي في السنة.وتلقى السيتي ضربة موجعة في الدقيقة 36 بعد خروجه دينامو خط وسطه البلجيكي كيفن دي بروين نظرا لإصابته، وعوضه فيل فودين.

الشوط الثاني بدأ بتحركات حقيقية للفريقين من أجل تدوين أول هدف في المباراة، عبر هجمات متبادلة بين إنتر ميلان ومانشستر سيتي.

ولاحت فرصة حقيقة للأرجنتيني لاوتارو مارتينيز من أجل افتتاح التسجيل للإنتر بعد انفراده بالحارس إيديرسون، إلا أن هذا الأخير تمكن من إنقاذ شباكه.

في الدقيقة 68 تمكن الإسباني رودريغو هيرنانديز كاسكانتي الملقب ب،”رودري” من تسجيل الهدف لصالح فريق مانشستر سيتي في شباك أندري أونانا.

وكاد فيل فودين أن يعمق الفارق للسيتيزنز في الدقيقة 78 إلى أن حارس “النيراتزوري” أونانا كان لتسديدة لاعب السيتي بالمرصاد.

تجدر الإشارة إلى أن السيتي نال لقبه الأول الأوروبي اليوم، الذي يعتبر الثالث له هذا الموسم بعد التتويج بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد