مدرب منتخب الكونغو الديمقراطية: من الواضح أن المغرب متفوق بالمقارنة مع المنتخبات الأخرى، لكننا سنتحلى بالشجاعة وسنعقد عليه الأمور

0 487

أكد مدرب منتخب الكونغو الديمقراطية، سيباستيان دوسابر، أن الفريق سيلتقي بالمنتخب المغربي غدًا في إطار الجولة الثانية من كأس أمم إفريقيا 2023. وشدد دوسابر على ضرورة تقديم أفضل أداء لتفادي خيبة الأمل.

في الندوة الصحفية قبل المباراة، أعلن دوسابر أن الفريق مستعد ويعتمد على خطة لعب جديدة لتعزيز فرصه في الفوز. وأشار إلى أن اللاعبين في حالة جيدة، دون وجود إصابات أو غيابات، وأكد على أهمية تقديم أداء قوي مشابه لتلك التي قدموها ضد زامبيا.

وفي تقييمه للمنافسة مع المنتخب المغربي، أكد دوسابر على تفوق المغرب ولكنه أكد أنهم سيتحلى بالشجاعة لمواجهتهم. وركز على أهمية السيطرة على المنافس وتقديم مستوى جيد في الملعب.

يُشير إلى أن المنتخب المغربي يحتاج أيضًا إلى نقاط المباراة وسيسعى لتحقيق الفوز. وأشار إلى أن الكونغو الديمقراطية ستعتمد على مؤهلاتها العالية لتحقيق نتيجة إيجابية في هذا الاختبار.

في المقابل، تعادل منتخب الكونغو الديمقراطية مع زامبيا (1-1)، في حين حقق المنتخب المغربي فوزًا كبيرًا على تنزانيا (3-0). المنتخب المغربي يتصدر الترتيب برصيد 3 نقاط، فيما يحتل المنتخب الكونغولي وزامبيا المركز الثاني بنقطة واحدة لكل منهما، بينما تحتل تنزانيا المركز الأخير بدون نقاط.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد