مغاربة الـ”سوشل ميديا” بعد سلبية “الأسود”

0 100

عبر فئة واسعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المغاربة، عن عدم رضاها عن المستوى العام الذي ظهر به المنتخب المغربي في مباراته الودية أمام الرأس الأخضر، والتي جرت مساء يوم أمس الاتنين 13 يونيو على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط، وانتهت نتيجتها بالتعادل السلبي.

وصبت جل تعليقات الجماهير المغربية، في مواقع التواصل الاجتماعي، في منحى القلق من العودة إلى الصيام عن النتائج عندما يتعلق الأمر بمواجهة منتخبات إفريقية متحفظة، فيما علق آخرون بسخرية “أخيرا.. هذا هو المنتخب لّي كانعرفو”وملاحظات على تكتيك الناخب الوطني، وليد الركراكي، أمام الأسلوب الخانق لمنتخب الرأس الأخضر، فضلا عن انتقادات لأداء مجموعة من اللاعبين الذي اتسم بالأنانية أمام مرمى الخصم.

وعبرت فئة أخرى عن ارتياحها لحدوث كل ذلك في مباراة ودية، وقبل فترة من انطلاق منافسات كأس أمم إفريقيا، حتى يتسنى لوليد الركراكي تصحيح الهفوات وإعادة النظر في اختياراته البشرية، خصوصا وأن ظروف المنافسات القارية تختلف عن أجواء منافسات كأس العالم.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيشد الرحال نحو جنوب إفريقيا لمواجهة “بافانا بافانا” ضمن مباراة مقررة يوم السبت المقبل، على أرضية “ملعب سوكر سيتي” في جوهانسبورغ، في إطار إقصائيات كأس إفريقيا للأمم “كوت ديفوار 2023”.للإشارة، فإن المنتخبين المغربي والجنوب إفريقي ضمنا رسميا تأهلهما إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا المقررة في كوت ديفوار مطلع العام المقبل.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد