ميشيل أوباما تطلق برنامج طبخ للأطفال عبر “نتفلكس”

0 258

قالت شبكة CNN الأمريكية، إن السيدة الأولى سابقاً ميشيل أوباما، تستعد لإطلاق برنامج طبخ للأطفال على شبكة نتفلكس، وأوضحت الشبكة أن ميشيل أوباما ستشارك في بطولة برنامج “Waffles + Mochi” وإنتاجه التنفيذي، وسيصبح جاهزاً للبث ابتداءً من 16 مارس المقبل. هذا البرنامج الموجه للأطفال سيضم دميتين تدعيان وافلز وموتشي على اسم البرنامج، وستؤدي ميشيل دور صاحبة متجر، وسيعرض البرنامج رحلتهما ليصبحا طاهيَين.

إذ قالت شبكة نتفلكس، في بيان، عن طبيعة البرنامج: “بمساعدة وجوه جديدة ودودة مثل صاحبة المتجر، ميشيل أوباما، وعربة تسوُّق طائرة سحرية، ينطلق وافلز وموتشي في رحلات يسافران خلالها إلى مطابخ ومطاعم ومزارع ومنازل حول العالم، لطهي وصفات بمكونات يومية بصحبة طهاة مشهورين وطهاة منازل وأطفال ومشاهير”.

بينما قالت أوباما في تغريدة على “تويتر”، إن “البرنامج الذي يحمل اسم Waffles+ Mochi سيُعرض على منصة Netflix يوم 16 مارس المقبل”. وأضافت: “أنا متحمسة للعائلات والأطفال بكل مكان للانضمام إلينا في مغامراتنا، حيث سنكتشف ونطبخ ونتناول طعاماً لذيذاً من جميع أنحاء العالم”.

كما ذكرت أنها ستعمل بالشراكة مع “Partnership for a Healthier America”، لمساعدة الأطفال على بناء عادات صحية، ومساعدة العائلات المحتاجة للطهي باستخدام المكونات الطازجة”.

ترتبط فكرة البرنامج ارتباطاً وثيقاً بحملة ميشيل “Let’s Move!” للصحة العامة والتي تهدف إلى الحد من سمنة الأطفال. وتقود ميشيل أوباما مبادرات لمساعدة العائلات على الوصول إلى الأطعمة الصحية وبأسعار معقولة، وزيادة نشاطهم البدني، كما أن برنامج “Waffles + Mochi” واحد ضمن عدة مشاريع إعلامية سابقة للسيدة الأولى.

إذ يُعرض فيلمها الوثائقي “Becoming” بالفعل على نتفلكس، وعام 2020، أطلقت برنامجاً صوتياً على شبكة Spotify. وأبرمت شركة الإنتاج Higher Ground Productions التي يملكها باراك وميشيل أوباما، صفقة إنتاج مع

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد