المغرب التطواني في ورطة بسبب مستحقات لاعبيه

0 21

كشف مصدر مسؤول في فريق المغرب التطواني لكرة القدم لـ"المغرب اليوم" أنّ فريق "الحمامة البيضاء" في ورطة حقيقية نتيجة عجزه عن تجديد عقود العديد من لاعبيه الذين اشترطوا أولا وقبل كل شيء التوصل بمستحقاتهم المالية العالقة في ذمة الفريق.

وأوضح المصدر ذاته أن الكاك لا يتوفر على سيولة مالية في الوقت الراهن نتيجة الأزمة الخانقة التي يعاني منها منذ بداية الموسم الرياضي الجاري والتي جعلته غير قادر على الوفاء بالتزاماتها تجاه لاعبيه.

هذا الوضع، يؤكد مصدرنا منع الفريق من الدخول في مفاوضات مع عدد من اللاعبين الأساسيين الذين ستنتهي صلاحية عقودهم في متم شهر يونيو المقبل، علما بأن بعضهم قرر البحث عن فريق آخر خوفا من استمرار معاناتهم المالية في الموسم المقبل أيضا.

وأكد مصدرنا أن المغرب التطواني الذي يعاني من خصاص في عدد من المراكز لم يتمكن كذلك من التفاوض مع أي لاعب جديد وقد لا يتمكن من ذلك عند افتتاح فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في حال ما إذا استمر الوضع على ما هو عليه ولم يتمكن مسؤولو الفريق من البحث عن موارد مالية جديدة، علما بأن أعضاء مجلس إدارة النادي اضطروا إلى جمع تبرعات من مالهم الخاص من أجل دفع مستحقات المدرب الإسباني سيرجيو لوبيرا الذي تمت إقالته من منصبه بسبب أزمة النتائج التي كان يمر منها الفريق التطواني.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: