حادثة سير خطيرة تكشف خبايا من المخدرات

0 197

 

تمكنت عناصر الشرطة يوم الإثينين الماضي, وخلال تحرير محضر معاينة حادث سير خطير راحت ضحيته إمرأة تبلغ من العمر 60 سنة, بشارع زبير بن العوام بحي الصخور السوداء بالبيضاء, حجزت كميات كبيرة من الكوكايين مخبأة داخل السيارة المتسببة في الحادثة.

وكشفت مصادر تفاصيل وقوع الحادثة, عندما كان شابان يقودان السيارة من نوع (أودي4) وكانا يقومان يسياقة جنونية وألعاب بهلوانية في الشارع وهم في حالة تخدير, ثم قرر سائق البالغ من العمر 20 سنة عدم الوقوف بالإشارة الحمراء, منطلقا بسرعة جنونية ليصدم إمرأة وحفيديها حنما كانو يعبرون الشارع, ويردي الضحية جثة هامدة في حين أصيب الحفدين بجروح بالغة, وأدت قوة تصادم إلى إصابة بعض السيارة كانت بالشارع.

حينما حضرت الشرطة لعين المكان وشرعت في البحث المعتاد عثرة على كمية من الكوكايين مخبأة في صنطوق داخيلي للسيارة, وأوضحت المصادر أن الحادثة وقعت بالقرب من منزل الهالكة, الأمر الذي استنفر أبنائها وجيرانها الذين حضرو المكان في حين هرب كل من السائق ورفيقه خوفا على حياتهما ليحتمو داخل أقرب مركز للأمن.

وخلال المعاينة الأولية للسائق ورفيقه, تبين لعناصر الأمن انهما في حالة تخدير, الأمر الذي جعل عناصر الشرطة تشك في وجود مخدرات في السيارة, ليتم نقل المتهمين إلى ولاية الأمن.

مبريس : أحمد شتوني

 

 

 

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: