سفيان رشدي يفوز بالمرحلة الأولى لدوري “التجاري وفا بنك”

0 47

الرباط – فاز لاعب الغولف المغربي سفيان رشدي بلقب المرحلة الأولى لدوري “التجاري وفا بنك”، الذي يدخل ضمن منافسات الدورة الخامسة من الدوري الشتوي “أطلس بروتور”، المنظمة من طرف جمعية “جائزة الحسن الثاني للغولف”، بمسالك الغولف الملكي دار السلام بالرباط ما بين 15 و17 يناير الجاري.

وأنهى رشدي، لاعب نادي الغولف الملكي دار السلام، ثلاثة أيام من المنافسات في الصدارة بمجموع 220 ضربة (72 ضربة و75 ضربة و73 ضربة)، متبوعا في المركز الثاني بكل من أمين جودار (نادي الغولف الملكي دار السلام) و فيصل السرغيني (نادي الغولف الملكي أنفا المحمدية)، برصيد 221 ضربة كل منهما.

أما بطل المغرب 2010، يونس الحساني (نادي الغولف الملكي طنجة) فاكتفى بالمركز السابع بمجموع 227 ضربة.

وتميزت هذه الدورة بدخول لاعبين هاويين ضمن نادي العشرة الأوائل ويتعلق الأمر بكل من أيوب لكيراتي، المركز التاسع بمجموع 228 ، ومحمد أغميت المركز العاشر برصيد 230 ضربة وهما معا من نادي الغولف الملكي لأكادير .

وتم في نهاية هذه المسابقة تسليم الجوائز على مختلف الفائزين بحضور على الخصوص السيد مصطفى الزين? نائب الرئيس المنتدب لجمعية جائزة الحسن الثاني للغولف.

ويقام دوري “التجاري وفا بنك”، وهو مخصص للممارسين المغاربة، خلال فترتين الأولى ما بين 15 و17 يناير الجاري على مسالك الغولف الملكي دار السلام بالرباط، والثانية بمسالك الغولف الملكي بالمحمدية (27 و29 فبراير المقبل).

و ستكون منافسات الدورة الخامسة للدوري الشتوي “أطلس بروتور، التي ستستغرق أربعة أشهر، غنية ومتنوعة مع برنامج يتضمن إقامة 10 مسابقات وطنية ودولية.

وستقام منافسات الدوري الألماني للمحترفين على ست مراحل وهي الصويرة (دوري موغادور / 10-12 فبراير) ومراكش (دوري سامانا / 16-18 فبراير – دوري المعدن / 20-22 فبراير) والجديدة (دوري مضايف / 8-10 أبريل) والعرائش (دوري ليكسوس / 14-16 أبريل) والرباط (دوري غولف دار السلام / 20-22 أبريل).

وتعمل جمعية “جائزة الحسن الثاني للغولف”، التي يرأسها صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، مع مرور الدورات على إعداد برامج غنية ومتنوعة ذات طابع وطني ودولي، ما سيسمح بخلق فرص الاحتكاك للاعبين خاصة المغاربة بنظرائهم الأجانب وكسب المزيد من التجربة، وكذا جعل المملكة وجهة مفضلة لممارسي رياضة الغولف العالميين.

كما يتضمن برنامج موسم 2014 إقامة النسختين ال41 لجائزة الحسن الثاني للغولف وال20 لجائزة صاحبة السمو الملكي الأميرة للامريم في الفترة ما بين 10 و16 مارس القادم على التوالي بمسالك الغولف الملكي والمحيط بأكادير.

و م ع

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: