انعقاد دورة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة في سلا: قربالة بالمجلس بسبب طرد أعضاء مؤسسين بالحزب

0 349

انطلقت صباح اليوم السبت دورة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة في مدينة سلا، حيث شهدت غياب أعضاء بارزين في الحزب. ومن بين الغائبين عن حفل افتتاح الدورة السابعة والعشرين كانت رئيسة المجلس، فاطمة الزهراء المنصوري، التي لم تستطع الحضور في بداية الأعمال بسبب ارتباطات خاصة.

وقام نائب رئيسة المجلس الوطني للحزب، عبد اللطيف الغلبزوري، بإلقاء كلمة توجيهية نيابة عن رئيسة المجلس المتغيبة.

وعبر عدد من أعضاء المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة عن رفضهم لسياسة البحث عن المواقع القيادية داخل الحزب على حساب المؤسسين والقادة الذين يعملون منذ سنوات. وطالب هؤلاء الأعضاء عبد اللطيف وهبي، الأمين العام للحزب، بالتراجع الفوري عن قرارات الطرد التي صدرت بحق بعض الأعضاء، وخاصة المؤسسين.

وتشهد جلسات المجلس الوطني في الوقت الحالي مناقشات حادة، سواء فيما يتعلق بالحياة التنظيمية للحزب أو بأداء بعض الوزراء في الحكومة. تتركز المناقشات على مسائل هامة تشمل استراتيجية الحزب وتطويره، وأداء الأعضاء والقادة في الحكومة والقضايا السياسية الراهنة.

يعتبر المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة هيئة مهمة في الحزب، حيث يتم خلالها اتخاذ القرارات الحزبية الهامة ووضع الخطط المستقبلية. ومن المتوقع أن تستمر الدورة الحالية في مناقشة العديد من القضايا الهامة واتخاذ القرارات الملائمة لمصلحة الحزب وأعضائه.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد