تفاصيل مثيرة.. “الجن حمو” يلقي بـ04 أشخاص خلف القضبان

0 106

قامت عناصر الدرك الملكي نهاية الأسبوع الماضي، بإيقاف أربعة أشخاص بإحدى الدواوير التابعة ترابيا لجماعة آيت واسيف الواقعة بالنفوذ الترابي لإقليم تنغير، يشتبه تورطهم في النصب والاحتيال على مجموعة من المواطنين، وذلك عن طريق إيهامهم بتقديم قرابين مالية لجن يدعى “حمو”، مقابل مضاعفة أرباحهم المالية.
ووفق مصادر محلية، فإن عناصر الفرقة القضائية بالدرك الملكي بعد استماعها للمتهمين الأربعة في التهم الموجهة إليهم تحت تدابير الحراسة النظرية، تمت إحالتهم صباح يوم أمس الاثنين، على أنظار النيابة العامة.
وبحسب ذات المصادر، فإن الأمر يتعلق بـسيدة أربعينية وزوجها وشقيقها، بالإضافة إلى إمرأة أخرى كانت تعمل كوسيطة بين المتهمين والضحايا، حيث قرر وكيل الملك بالمحكمة نفسها، إحالة المعنيين على قاضي التحقيق لتعميق البحث معهم في المنسوب إليهم.
وأفادت المصادر ذاتها، أن قاضي التحقيق، وبعد استماعه للمتورطين في قضية “الجن حمو”، قرر متابعة المتهمة الأول، وزوجها في حالة اعتقال، وإحالتهما على السجن المحلي بورزازات، فيما تمت متابعة شقيق المتهمة الرئيسية والوسيطة، في حالة سراح الى حين استكمال الاستماع للضحايا الذين بلغ عددهم 60 ضحية.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد