جريمة قتل في زاكورة: زوج يطعن زوجته بسبب خلاف بسيط

0 524

وجه شخص في دوار تازناخت بجماعة بني زولي (إقليم زاكورة)، مساء الثلاثاء، طعنات بواسطة سلاح أبيض إلى صدر زوجته، وهو ما تسبب لها في نزيف حاد أدى إلى وفاتها فور وصولها إلى المستشفى الإقليمي بزاكورة، وذلك بسبب خلاف بسيط بينهما.

وعن أسباب ارتكابه هذه الجريمة، كشفت المعطيات المتوفرة ونتائج الأبحاث الأولية للدرك الملكي أن الزوج، المزداد سنة 1981، طلب من زوجته، المزدادة سنة 1979، التي كانت قد رفعت ضده دعوى الطلاق، إعطاءه كناش الحالة المدنية، فردت عليه بأن الكناش بحوزته إخوتها، فما كان منه إلا أن وضع حدا لحياتها بهذه الطريقة البشعة، تاركة وراءها أربعة أبناء.

وفور ارتكابه هذه الجريمة، فر الزوج القاتل من عين المكان إلى وجهة مجهولة. وبأمر من النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بورزازات، تم إطلاق حملة واسعة من قبل الدرك الملكي والسلطات المحلية للبحث عنه وتوقيفه، فيما تم نقل جثة الهالكة إلى مستودع الأموات في انتظار تعليمات النيابة العامة المختصة في الملف.

وبعد أقل من 24 ساعة من ارتكابه الجريمة، تم توقيف المعني بالأمر من قبل الدرك الملكي زوال اليوم الأربعاء، حيث تم رصده بمحيط منزله، وتم اقتياده إلى مركز الدرك الملكي من أجل تعميق البحث معه في هذه الجريمة التي هزت الرأي العام المحلي بإقليم زاكورة.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد