حشود غفيرة تصلي عيد الفطر في مصلى تيفلت الجديد “صور”

0 356

تيفلت، 1 شوال 1445: احتشد المئات من ساكنة مدينة تيفلت صباح اليوم لصلاة عيد الفطر المبارك في المصلى الجديد، وذلك في أجواء إيمانية بهيجة عمت أرجاء المدينة.

شهدت صلاة العيد حضوراً رسمياً تمثل في كل من باشا المدينة السيد سعيد الصالحي، ورئيس المجلس الجماعي السيد عبد الصمد عرشان، ورئيس مفوضية الأمن العميد الممتاز عبد القادر عزيزي، وقائد الوقاية المدنية الكومندار محمد العبار، ونواب رئيس المجلس الجماعي، وخليفتي قياد الملحقتين الثالثة والرابعة، وممثل القوات المساعدة، وأعوان السلطة، والعديد من الفعاليات، وحشد غفير من ساكنة المدينة.

ألقى الأستاذ محمد دردك، الإمام والخطيب والواعظ بالمجلس العلمي، خطبة أكد فيها على أهمية عيد الفطر المبارك، كونه ختاماً لشهر رمضان المبارك، شهر العبادة والتقرب إلى الله تعالى. كما شدد الخطيب على فضائل الصيام، داعياً إلى المداومة عليه، لا سيما صيام الست من شوال والأيام البيض.

عقب انتهاء صلاة العيد، تبادل باشا المدينة ورئيس المجلس الجماعي والوفد المرافق لهما التهاني والتبريكات، كما تبادل المصلون فيما بينهم التهاني في أجواء من الأخوة والمودة والمحبة.

حرصت السلطات الأمنية على تأمين الاحتفال بشكل مثالي، حيث تواجدت عناصر أمنية مكثفة تحت إشراف رئيس مصلحة السير والجولان والهيئة الحضرية، الذين قاموا بتسهيل حركة المرور ومنع ركن السيارات في بعض الأماكن تفادياً للازدحام والحوادث.


تتقدم مابريس لساكنة تيفلت ولكافة المسلمين بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك، راجين من الله تعالى أن يتقبله من الجميع خالصاً مقبولاً، وأن يهنئنا جميعاً بالمزيد من المناسبات السعيدة.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد