حصيلة جديدة.. فاجعة مروعة تهز تركيا (فيديو)

0 73

أعلنت ولاية إسطنبول، اليوم الثلاثاء، أن 29 شخصا لقوا حتفهم، إلى حدود الساعة، فيما أصيب شخص واحد بجروح، في حريق اندلع في ملهى ليلي بمنطقة بشكتاش.
وفي وقت سابق أفادت ولاية إسطنبول بمقتل 25 شخصا وإصابة 3، وأوضح بيان للولاية، نقلته وكالة (الأناضول) للأنباء، أن “الحريق اندلع عند الساعة 12:47 (بالتوقيت المحلي) خلال أعمال إصلاح في ملهى ليلي، يقع تحت مبنى سكني مكون من 16 طابقا، في منطقة بشكتاش بإسطنبول”.


وأضاف المصدر أنه “فور الإبلاغ بالحريق، انتقلت إلى مكان الحادث فرق الإطفاء والفرق الطبية والشرطة”، مسجلا أن رجال الإطفاء تدخلوا بـ 31 مركبة و86 فردا لإخماد الحريق.
وفي تصريح صحفي من مكان الحادث، قال والي إسطنبول، داود غول، إن “سبب الحريق غير واضح وأن فرق الإطفاء تعمل على تحديده”، مضيفا أن “الحريق اندلع في مكان يستخدم كملهى ليلي أسفل مبنى سكني”.
من جانبه، أعلن وزير الداخلية التركي، علي يرليكايا، في تغريدة على حسابه على موقع (إكس) أنه “تم فتح تحقيق في الحريق الذي وقع في بشكتاش بإسطنبول (…) سنواصل مشاركة التطورات حول هذا الموضوع مع الجمهور”.
وكشفت وكالة (الأناضول) أنه تم تعيين ثلاثة مدعين عامين في نطاق التحقيق الذي بدأه مكتب المدعي العام الرئيسي في إسطنبول، مضيفة أنه صدر أمر بحبس 5 متهمين.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد