سهرة فنية في مدينة تيفلت تجمع الممثلة المغربية السعدية لديب ومريم الزعيمي

0 3٬086

تعود الحياة الثقافية والفنية في مدينة تيفلت، حيث من المقرر أن تستضيف ساحة مولاي الحسن سهرة فنية مميزة يوم الخميس المقبل، بتاريخ 20 يوليوز. وسيحظى الجمهور بفرصة للاستمتاع بأداء فني متميز من قبل الفنانة المغربية السعدية لديب ومريم الزعيمي، بطلة مسلسل “المكتوب”.

من المتوقع أن ينطلق الحدث في تمام الساعة التاسعة مساءً، حيث سيشارك الفنان الصاعدة حسى 46، إلى جانب الفنان حاتم عمور والفنان سعيد ولد الحوات. ستتيح هذه السهرة الفنية للجمهور فرصة الاستمتاع بأداء متنوع يجمع بين الأصوات الجميلة والأغاني المميزة.

تأتي هذه السهرة الفنية ضمن فعاليات المهرجان الثقافي والفني الذي يحمل اسم “الثقافة والفن رافعة للتنمية”، والذي سينطلق في يوم الأربعاء المقبل. ستكون المدينة محطة للفن والثقافة، حيث يتواجد العديد من الفنانين والمبدعين الذين سيشاركون في هذا الحدث الرائع.

بهذه السهرة الفنية، يأمل منظمو المهرجان في تقديم تجربة فنية ممتعة ومثيرة للجمهور المحلي وزوار المدينة، وتعزيز التواصل الثقافي والفني في المنطقة. وتعكس هذه السهرة الفنية التزام المدينة بتعزيز الثقافة والفن كجزء من التنمية الشاملة والترويج للمواهب المحلية.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد