فوزي لقجع يقاضي جريدة يومية مغربية

0 530

مابريس / نورالدين الشضمي

نفى بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ما تداولته، صحيفة يومية مغربية، من معطيات، تخص “تفويت رئيس الجامعة، فوزي لقجع، صفقة بـ 600 مليون سنتيم، لإحدى الشركات المقربة، خارج القانون”.

واعتبر بلاغ للجامعة، توصلت “مابريس تي في” بنسخة منه، أنّ “ما تضمنه المقال المذكور من مغالطات أعطت للرأي العام الوطني فكرة غير صحيحة ومفتقدة للمصداقية ولا تستند على وقائع حقيقية”.

وجاء في البلاغ, نشرت جرٌيدة يومية فًي عددها 182 الصادر الٌيوم الجمعة 9 ماي 2014 مقالا على صدر صفحتها ألولى، مع صورة للسٌيد فوزي لقجع رئٌيس الجامعة الملكٌية المغربٌية لكرة القدم تحت عنوان ” فضٌيحة داخل الجامعة … لقجع “ٌمنح” صفقات ب 600 ملٌيون خارج القانون ” .

و اعتيبارا لما تضمنه المقال المذكور من مغالطات أعطت للرأي العام الوطنًي فكرة غٌير صحٌحة و مفتقدة للمصداقٌة و لا تستند على وقائع حقٌيقٌية.

و تصحٌيحا لتلك المغالطات و تنوٌرا للرأي العام الوطنًي، فإن الجامعة الملكٌة المغربٌة لكرة القدم إذ تؤكد أن السٌيد فوزي لقجع لم ٌيقم و لم ٌيسبق له القٌيام بعقد أٌية صفقة منذ تولٌيه رئاسة الجامعة الملكٌية المغربٌية لكرة القدم ، وعلى من ادعى ذلك إثبات حقٌيقته بالدالئل و القرائن.

و علٌيه قررت الجامعة فًي شخص رئٌسها إحالة هذه النازلة على المصالح القضائٌة المختصة طبقا
للمقتضٌات القانونٌية.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد