فيديو: سائق تاكسي يعتدي بشكل بشع على راكبة.. بسبب درهم واحد

0 90

تمكنت مصالح الأمن بولاية أمن طنجة، اليوم السبت، من إيقاف سائق سيارة أجرة من الحجم الصغير بعد انتشار فيديو يوثق لحظات إقدامه على تعنيف سيدة وتوجيه لكمات لها وسط الشارع العام بالقرب من محطة القطار.
وحسب مصادر مطلعة، فإنه بناء على تحريات وتحقيقات باشرتها المصالح الأمنية بالمدينة، عقب انتشار شريط الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فقد جرى توقيف السائق ووضعه رهن تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة بالمدينة.
وحسب ذات المصادر، فقد تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن طنجة المدينة من توقيف السائق الذي يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والعنف في حق راكبة، والاحتفاظ به تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي، الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.


وكان المشتبه فيه الذي يعمل على متن سيارة أجرة، وفق المصادر ذاتها، قد نقل سيدة من أحد أحياء مدينة طنجة إلى وسط المدينة، صباح يومه السبت، قبل أن يتطور شجار لفظي بين الطرفين إلى تعريض السائق للراكبة لعنف جسدي عرّض سلامتها للخطر، قبل أن تتدخل مصالح الدائرة الأمنية المداومة.
وخلف شريط الفيديو الذي يرصد تفاصيل الاعتداء الذي تعرضت له الراكبة، والذي التقطه أحد المواطنين، ردود فعل غاضبة بمدينة طنجة، بسبب الطريقة العنيفة التي اعتدى بها السائق على الضحية، والتي يعتقد أنها سقطت مغشيا عليها عقب الاعتداء، وجرى نقلها إلى مستشفى طنجة.
وحسب شهود عيان، فإن سبب الاعتداء يعود إلى المبلغ الذي تلقاه سائق سيارة الأجرة الصغيرة والذي ينقصه “درهم واحد فقط”، حسب ما ردده السائق في شريط الفيديو، ليتعمد الاعتداء على الراكبة ويوجه إليها عدة لكمات على مستوى الرأس والوجه، قبل أن تسقط وسط الشارع مغمى عليها.

ماهو رآيك في الموضوع
قد يعجبك ايضا

اترك رد